الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد "رجال الأعمال الفلسطيني" يزور معرض الصناعات الإنشائية

نشر بتاريخ: 30/04/2017 ( آخر تحديث: 30/04/2017 الساعة: 14:37 )
وفد "رجال الأعمال الفلسطيني" يزور معرض الصناعات الإنشائية
الخليل- معا- زار وفد من ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ممثلاً برئيسه نافذ الحرباوي ونائبه م. ناصر العسيلي وأعضاء مجلس ادارته، معرض الصناعات الانشائية والذي يقام في مدينة الخليل لمدة ثلاثة أيام بتنظيم من نقابة المهندسين، والذي يشارك فيه أكثر من 60 شركة في مجال البناء والإنشاء.
وزار الوفد بمرافقة نقيب المهندسين في مدينة الخليل م. طارق الزرو أجنحة الشركات المشاركة في المعرض، مطلعين على مواصفات هذه المنتجات.
وتعليقاً على ذلك، قال الحرباوي إن الشركات الفلسطينية في هذا المجال قد تطورت تطوراً ملحوظاً، وأن المنتجات المتوفرة في الاسواق الفلسطينية خير دليل على هذا التطور والتي لا تبعد عن أحدث ما تم التوصل اليه في الأسواق العالمية في مجال الإنشاء والبناء، ما يعكس رغبة رجل الأعمال الفلسطيني والصانع الفلسطيني والمواطن الفلسطيني على مواكبة كل التطورات وعلى جميع الأصعدة، رغم حجم التحديات والمعيقات التي يواجهونها، وحرص رجل الأعمال الدائم على توفير أعلى المواصفات والمقاييس ان كان ذلك للسوق المحلي أو للتصدير، وأن المنتجات الفلسطينية تحظى بجوده تخولها دخول الأسواق العالمية من أوسع أبوابها، وان ذلك لم يكن الا بكد وجهد واصرار رجل الأعمال الفلسطينين الذي يثبت يوماً بعد يوم انه قادر على بناء قاعدة اقتصادية متينة قوية ومستقلة.
وشكر الحرباوي وأعضاء مجلس ادارة ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني جميع الجهات المنظمة للمعرض وعلى رأسها نقابة المهندسين في محافظة الخليل وجميع المشاركين في المعرض ان كانوا من داخل المحافظة أو خارجها، على جهودهم ومساهمتهم بهدف انجاح المعرض وتنظيمه بما يليق ومحافظة الخليل ومكانتها الاقتصادية، مشيداً بالفعاليات التي نظمتها المحافظة في الفترة الأخيرة والتي حققت نجاحات كبيرة ان كان ذلك من خلال التنظيم أو المحتوى، والتي تعكس حرص أبناء هذه المحافظة ورغبتهم ليس فقط ببناء قاعدة اقتصادية وطنية قوية، وانما ايضاً البحث عن سبل تطويرها ومأسستها وديمومتها.
ودعا الى ضرورة المواظبة على تنظيم هذه الفعاليات والتي لها أثراً إيجابياً كبيراً على المستورد أو المصنع من جهة والمستهلك من جهة أخرى، إضافة الى أهميتها في توطيد جسور التعاون بين محافظات الوطن وأبنائهم.