الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عيسى كامل وبيتر قندلفت يوقعان على كشوفات نادي تراسنطا بيت حنينا

نشر بتاريخ: 30/04/2017 ( آخر تحديث: 30/04/2017 الساعة: 20:08 )
عيسى كامل وبيتر قندلفت يوقعان على كشوفات نادي تراسنطا بيت حنينا
القدس - معا : افاد الناطق الاعلامي لمركز تراسنطا بيت حنينا ان عيسى كامل وبيتر قندلفت وقعا على كشوفات المركز لموسم 2017 وذلك بعد ان صعدا بالفريق من الدرجة الثانية الى الاولى لينضما الى باقي لاعبي الفريق امثال طوني ابو علي وموريس سلمان وسهيل استيبان.

ويعتبر اللاعب عيسى كامل من افضل اللاعبين على مستوى الوطن حيث انه لعب لفريق الرياضي الاردني من عام ٢٠٠٢ لغاية ٢٠١٣ حيث حقق مع الفريق الاردني ٣ بطولات كأس ووصيف دوري عدة مرات كما شارك في بطولات غرب اسيا والبطولات العربية وعلى صعيد المنتخب الاردني فقد لعب ضمن صفوف المنتخب من سنة ٢٠٠٣ - ٢٠٠٨ حيث شارك في بطولات غرب اسيا والبطولة العربية وفي بطولة اسيا عام ٢٠٠٥ و ٢٠٠٧ كما شارك ضمن المنتخب الاردني في تصفيات الالعاب الاولمبية عام ٢٠١٢ كذلك فقد فاز بلقب الدوري الفلسطيني مع فريق بيرزيت موسم 2014 .

اما اللاعب بيتر قندلفت فقد نشأ في مركز تراسنطا بيت حنينا وبعدها لعب لنادي ارثوذكسي بيت جالا قبل ان يعود الى بيته الموسم الماضي .
ويعتبر اللاعبان اضافة نوعية لفريق المركز نحو الصعود الى الدرجة الممتازة. حيث يلعب عيسى كامل في مركز صانع الالعاب والمركز 2 ويمتاز بانه هداف وقائد داخل الملعب وصاحب اخلاق عالية بينما يلعب بيتر قندلفت في المركز 2 و3 ويعتبر من افضل المصوبين على صعيد الوطن.