الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال يتوج بالذهب يوم الثلاثاء

نشر بتاريخ: 30/04/2017 ( آخر تحديث: 02/05/2017 الساعة: 15:23 )
الهلال يتوج بالذهب يوم الثلاثاء

القدس – معا : نشرت الدائرة الاعلامية في اتحاد كرة القدم خبرا مفاده انه سيسدل الستار الثلاثاء 2/5/2017 ، على منافسات دوري الوطنية موبايل للمحترفين لموسم 2016/2017، من خلال لقاء التتويج الذي سيجمع بين هلال القدس بطل الموسم الحالي مع منافسه شباب الظاهرية الذي يحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

وسيحظى اللقاء بحضور جماهيري كبير خاصة من مشجعي هلال العاصمة للاحتفال بفريقهم الذي حصد لقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين للموسم الحالي عن جدارة واستحقاق، ليحصل على اللقب للمرة الثانية في تاريخيه بعد موسم 2011/2012.

هذا ودعا الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية موبايل راعي دوري المحترفين كافة الجماهير لمتابعة مجريات هذا اللقاء، كما تدعو كافة ممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية لتغطية مجريات هذه المباراة وكذلك تتويج الفريق البطل بعد نهاية المباراة من خلال تقديم كأس الدوري والميداليات، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والعديد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية والرياضية.

كما واصدر منسق حفل التتويج ناصر العباسي قائمة الترتيبات المتعلقة بحفل التتويج والذي تمخض عن الاجتماع الذي احتضنه مقر اتحاد كرة القدم يوم الأحد 30/4/2017 حيث بحثت فيه الترتيبات الخاصة بحفل تتويج نادي هلال القدس بطلا لدوري الوطنية موبايل للمحترفين للموسم الرياضي 2017/2016م ، وحضر الاجتماع المراقب الآسيوي ومدير دائرة تسجيل اللاعبين باتحاد الكرة علي جبريل وممثل شركة الوطنية موبايل فادي حمايل ومدير نادي الهلال جمال غوشه ، ومدير الأنشطة الكروية ومنسق الاحتفال عن نادي الهلال ناصر العباسي ، وقد تم بحث العديد من النقاط بهدف التعاون والالتزام من الجمبع لاخراج الاحتفال بصورة مميزة ، وجاءت بعض الترتيبات على النحو التالي :-


1- تفتح بوابات ستاد الحسيني الساعة 5:00 مساء لكافة الجماهير ، ويكون المدرج ( A ) مخصص لجماهير نادي الهلال ، والمدرج (B ) مخصص للعائلات والفرقة الكشفية ورجال الصحافة ، والمدرج (C ) مخصص لجماهير شباب الظاهرية وتخضع لمسؤولية الاتحاد ورجال الأمن .
2) وصول الفريقين برفقة الجهازين الإداري والفني الساعة 4:00 عصرا الى ستاد الحسيني حسب الكشوفات الرسمية والمعتمدة من مراقب المباراة ، ويمنع دخول أي شخص داخل المستطيل الأخضر باستثناء المسموح لهم بذلك .


3- منصة الشرف (vip) تقدم كشوفات رسمية حتى موعد إقصاء صباح الثلاثاء القادم من ناديي الهلال والظاهرية للشخصيات المدعوة للحضور ، وأعضاء مجالس الإدارة ، وضيوف الاتحاد والشركة الراعية ، وتكون مسؤولية تلك المنطقة لمدير النادي جمال غوشه ، وغير ذلك لن يسمح بدخول أي شخص حفاظا على النظام .


4) احماء الفريقين يكون الساعة 5:10 ويتم الانسحاب من الملعب الى حجرة اللاعبين عند الساعة 5:40 دقيقة قبل الدخول الرسمي لأرض الملعب ، وانطلاق المباراة 6:00 مساء .


5) الفرقة الكشفية لنادي هلال القدس تبدأ العرض بالدخول من بوابة المدرج (B ) داخل المستطيل الأخضر ويبدأ العرض الساعة 5:40 دقيقة ويعزف السلام الوطني 6:00 مساء عقب دخول الفريقين وطاقم حكام اللقاء .


6) عقب انتهاء اللقاء يتم نجهيز منصة التتويج داخل أرض الملعب 8:00 مساء ، وقريبة من الجماهير ومنطقة (vip ) ويتم تكريم حكام اللقاء ، والجهازين الفني والاداري واللاعبين لنادي الهلال ، ولا يسمح بدخول الملعب من أجل تسليم جوائز البطولة إلا لأعضاء المنصة الرئيسية .


7) الشركة الراعية ستقوم بتوفير كافة مستلزمات خاصة بالاحتفال من قبعات للجماهير ، ونظام صوتي ، ومنصة التتويج ، والتصوير الإعلامي ، والاذاعة الداخلية ، وغيرها من الأمور اللوجستية .
7) تقوم طواقم أمن الملعب ، والفرقة الكشفية بالمحافظة على النظام عقب انتهاء المباراة بما يضمن إخراج الاحتفال بطريقة مميزة خاصة أن المباراة وحفل التتويج سيب مباشرة على فضائية فلسطين ، وبحضور الوسائل الإعلامية المختلفة.