الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية طولكرم تكرم شرطة المحافظة لجهودهم في حفظ النظام

نشر بتاريخ: 01/05/2017 ( آخر تحديث: 01/05/2017 الساعة: 01:10 )

طولكرم -معا- قام رئيس بلدية طولكرم  فريد ابو عقل واعضاء المجلس البلدي بتكريم العقيد عزام جبارة مديرة شرطة محافظة طولكرم وعدد من ضباط المديرية لدعمهم واسنادهم لبلدية طولكرم في تنفيذ النظام والقانون والحفاظ عليه وخصوصاً مساهمتهم في اعمال تنظيم الاسواق العامه وازالة البسطات والتعديات على الارصفة والشوارع.

واشاد رئيس بلدية طولكرم بالشرطة الفلسطينية وقدم شكره الى اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة على الجهود المبذوله في خدمة الوطن والمواطن.

كما قدم شكره ايضاً الى العقيد عزام جباره مدير شرطة محافظة طولكرم ومدير مركز شرطة المدينة وقوات حفظ النظام (الشرطة الخاصة) لأنجاحهم عملية اعادة تنظيم السوق وتسهيل حركة المشاه والمرور .وتقدم بشكره أيضا الى جميع مدراء الادارات في شرطة محافظة طولكرم والى كافة الضباط والافراد في المديرية .واضاف رئيس البلدية ان عملية تنظيم الاسواق وازالة البسطات والتعديات وبجهود الشرطة وحكمتها تمت بسلاسه وخلال ساعات معدوده ودون وقوع اي اشكاليات تذكر .

من جانبه تقدم العقيد عزام جباره مدير شرطة محافظة طولكرم بشكره الى رئيس واعضاء بلدية طولكرم على هذا التكريم والتقدير وهذه المبادره تجاه الشرطة الفلسطينية ,واشاد بالتعاون المستمر ما بين الشرطة والبلدية حيث قامت كل من الشرطة وطواقم البلدية بالعمل بجد واخلاص وعلى مبدأ الشراكه والتعاون واتمام العمليه بنجاح بشهادة المراقبين والجهات المعنية بالمحافظة حيث تم انجاز قضايا عالقة وتم حسمها والانتهاء منها .

واشاد جباره بالمواطن الكرمي وثقافته وتقبله وتفهمه للنظام والقانون الذي من شأنه حماية مقدراته.مؤكداً على استمرار الشراكة في العمل مع البلدية بما فيه مصلحة الوطن والمواطن وتوفير الظروف الحياتيه والمعيشية الافضل .