الأخــبــــــار
  1. استشهاد المنفذ- مقتل 3 جنود في عملية اطلاق نار شمال القدس
  2. الاحتلال يعتقل 18 مواطنا بالضفة ويصادر اموالا بالاف الشواقل
  3. الطقس: انخفاض على درجات الحرارة
  4. معايعة: فلسطين تشهد حركة سياحية نشطة غير مسبوقة
  5. زملط: معركة سياسية تدور بالكونغرس الذي اعد 25 مشروع قانون ضدنا
  6. المالكي: فريق فلسطين للتدخل العاجل بمقدمة الفرق التي وصلت الكاريبي
  7. كبير حاخامات فيينا يزور صبر وشاتيلا في ذكرى المجزرة
  8. البيت الابيض يتراجع : لم نعلن الحرب على كوريا والادعاء بذلك سخيف
  9. الاحتلال يمنع مباراة بين فريق "برج اللقلق" وفريق بريطاني
  10. اختفاء ٤ اسرائيلين على ارتفاع ٤٥٠٠ متر فوق جبال نيبال ويجري البحث عنهم
  11. الرئيس: اجتماع القيادة سيبحث نتائج دورة الجمعية العامة والمصالحة
  12. الاحتلال يصادر شاحنة محملة ب3 طن من الفحم في يعبد
  13. كوريا الشمالية: امريكا اعلنت الحرب وسوف نسقط طائراتها التي تقترب منا
  14. وفاة مواطنة وأطفالها الثلاثة أثناء الولادة في رام الله
  15. إصابة شرطي مرور في حادث دهس عرضي برام الله
  16. سقوط طائرتين بدون طيار تابعتين لجيش الاحتلال في بيت لحم والخليل
  17. مصرع مواطنة وإصابة 3 آخرين في حادث سير على طريق صلاح الدين برفح
  18. اصابة مواطن بجراح خطيرة اثر اصابته برصاصة مجهولة المصدر وسط قطاع غزة
  19. الجرافات الاسرائيلية تهدم حظيرة اغنام وجدار بالنقب بحجة عدم الترخيص
  20. بلدية الاحتلال توزع أوامر هدم في العيسوية واعتقال 5 مواطنين في القدس

محافظة بيت لحم تطلق حملة واسعة لازالة التعديات على الشوارع

نشر بتاريخ: 18/05/2017 ( آخر تحديث: 18/05/2017 الساعة: 16:07 )
بيت لحم - معا - اطلقت محافظة بيت لحم بالتعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة بالمحافظة حملة واسعة لازالة كافة التعديات على الشوارع العامة ايا كان شكل هذه التعديات ومنفذيها بناء على توجيهات من المحافظ اللواء جبرين البكري بعد تزايد الشكاوى من قبل مختلف الجهات والمواطنين على منفذي هذه الاعتداءات.

وقد بدأت حملة ازالة التعديات على شارع القدس الخليل في المناطق المقابلة لمخيم الدهيشة من جهة ومدينة الدوحة من الجهة الاخرى حيث كثرت في الاونة الاخيرة اعمال الاعتداء على الشارع العام من خلال اقامة بركسات واكواخ ومباني غير قانونية تؤثر سلبا على شارع القدس الخليل الذي يعتبر الشريان الرابط بين جنود و وسط الضفة الغربية حيث ادت هذه الاعتداءات على الشارع الى احداث ازمات مرورية خانقة وتعريض المواطنين للخطر في الاونة الاخيرة.

وتم اطلاق الحملة بحضور ممثلين عن مختلف الجهات وعلى رأسها محافظة بيت لحم حيث حضر عملية البدء بازالة التعديات محمد الجعفري مدير عام الشؤون العامة بالمحافظة ومدراء الاشغال العامة والحكم المحلي وبلدية الدوحة وممثلين عن الشرطة الفلسطينية وفصائل العمل الوطني في مخيم الدهيشة بمختلف توجهاتها واللجنة لشعبية بالمخيم و مكتب الانروا بالمخيم.

وبدأت جرافة تابعة للحكم المحلي بتنفيذ عمليات ازالة التعديات على شارع القدس الخليل بحضور مختلف الجهات و قبول وترحيب المواطن وفق ما قال محمد الجعفري مدير عام الشؤون العامة بالمحافظة.

وأكد الجعفري ان اطلاق الحملة يأتي كمرحلة متقدمة بعد ان كانت مختلف الجهات قد وجهت رسائل وكتب ومطالبات لكافة المواطنين الذين تعدوا على الشارع العام من اجل ازالة اعتداءاتهم من اشهر الا انهم لم يقوموا بالاستجابة الى هذه المطالب مما دفع الجهات المعنية وعلى رأسهم المحافظ الى اتخاذ اطلاق الحملة وتطبيق القانون ومنع اي اعتداء وإزالة الاعتداءات الموجودة لان الشارع العام هو ملك لكل المواطنين الفلسطينيين ومن غير المسموح لاحد الاعتداء عليه.

واشار الجعفري الى ان الحملة ستتوسع وتشمل مختلف مدن ورى ومناطق المحافظة لازالة كافة التعديات على الاماكن العامة موضحا ان اليوم يأتي في هذا الشارع لكثرة التعديات فيه من جهة وما يسببه ذلك من اضرار على المواطنين الى جانب ازمات مرورية خانقة اصبحت لا تطاق.

واشار الجعفري الى ان الحملة ستتوسع مشيرا الى ان اهم ما يميزها هو الشراكة مع المجتمع المحلي في مخيم الدهيشة ومدينة الدوحة مثمنا تعاون مختلف الفصائل الوطنية الفلسطينية والمؤسسات واللجنة الشعبية و الانروا مؤكدا ان هذا الالتفاف لدعم حملة ازالة التعديات يعكس حرصا من الجميع على المصلحة العامة الفلسطينية.

واشار الجعفري الى انه بامكان اي مواطن او جهة الابلاغ للمحافظة عن اي تعدي على الاملاك العامة من اجل وضعها على خطة العمل لإزالة هذه التعديات والحفاظ على الملك العامة الذي هو ملك لكل مواطن وطني وحريص على مقدرات شعبنا مؤكدا انه من غير المقبول السكوت على هذه التعديات.

وبدأ العديد من اصحاب المحال والمواطنين الذين قاموا بالاعتداء على الشارع العام بتفكيك اعتداءاتهم وإزالتها بأيديهم مؤكدين انهم حريصون على المصلحة العامة وخدمة ابناء شعبنا فيما قامت طواقم الوزارات المعنية بازالة بعض الاجزاء من المباني والأكشاك والتعديات على الشارع العام.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017