الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الشمال للشباب والرياضة يدشن مدونته الالكترونية

نشر بتاريخ: 18/05/2017 ( آخر تحديث: 18/05/2017 الساعة: 19:08 )
مجلس الشمال للشباب والرياضة يدشن مدونته الالكترونية
الفارعة - معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: اطلق مجلس الشمال للشباب والرياضة مدونة إلكترونية، من اجل التعريف بالأنشطة التي ينفذها المجلس ولمواكبة التطورات العصرية التكنولوجية.

وأشاد مدير عام مجلس الشمال، يوسف الزعبي، بمبادرة دائرة العلاقات العامة الخلاقة باعتبارها حلقة وصل بين المجتمع، الذي تسود فيه فئة الشباب وبين مجلس الشمال، وأكد الزعبي أن المدونة مثال حي لتجسيد رؤية وتوجيهات اللواء جبريل الرجوب في تنمية المجتمع ودعم قطاع الشباب والرياضة، وعبر عن سعادته بالمبادرة التي تشكل مؤشرا هاما على إنتماء الشباب لوطنهم وتفانيهم في عملهم كونهم يحملون راية التجديد والإبداع، وأكد أن المجلس الأعلى يشكل حاضنة للشباب ويتبنى طاقاتهم الهائلة وامدادهم بالمهارات الحياتية والعملية اللازمة لإنتاج جيل واع وريادي.

وتحدثت مديرة دائرة العلاقات العامة نجود دراغمة عن اهمية المدونة كونها البوابة الالكترونية لجميع الدوائر في مجلس الشمال وتشكل اضافة نوعية للخدمات والأنشطة التي يقدمها المجلس، ونوهت الى ان المدونة تتمتع بشكل واسلوب عصري متميز بما يضمن سهولة الاستخدام والوصول للمعلومة.

وذكرت مصممة المدونة، ديمة ابو شملة، (الحاج يوسف) ان فكرة تصميم المدونة جاءت لتصب في قنوات تطوير دائرة العلاقات العامة، ونوهت الى ان المدونة تدعم عملية التصفح من مختلف الأجهزة اللوحية والذكية ومرتبطه بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وتوفر خدمة التعرف على تاريخ مركز صلاح خلف المهيب والحافل بالأحداث بالإضافة إلى التعرف على الخدمات التي يقدمها المجلس ما يؤدي إلى خدمة شريحة أكبر في المجتمع الفلسطيني.

وشكرت الحاج يوسف الزميل معاوية نصار لتعاونه في إطلاق المدونة حتى أبصرت النور، وأشادت بكادر دائرة العلاقات العامة كونه يشكل فريقا منسجما ومتكاملا، علما  ان

رابط المدونة هو: https://hcysn.wordpress.com/