الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال بتخريج طلبة الثانوية العامة بمدرسة دير دبوان

نشر بتاريخ: 18/05/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
الاحتفال بتخريج طلبة الثانوية العامة بمدرسة دير دبوان
رام الله- معا- احتفلت مدرسة دير دبوان الثانوية المختلطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة الثانوية العامة، وذلك في حفل كبير أقيم في مقر المدرسة في بلدة دير دبوان شمال مدينة رام الله.
وجرى تنظيم الحفل تحت رعاية بلدية ديردبوان وجمعية ديردبوان الخيرية، وبنك فلسطين، اليوم الخميس، باسم "فوج الحرية والكرامة للأسرى".
وأشاد المتحدثون في الحفل بأهمية التعليم، ودعم الشباب كونهم الثروة الحقيقية التي تمتلكها فلسطين، مثمنين الدور الذي تقوم به جمعية ديردبوان الخيرية ومساندتها للمسيرة التعليمية في مدارس دير دبوان، فجمعية دير دبوان مثال رائد في العطاء وخدمة البلدة عبر سنوات طويلة، فهي من الإنجازات الكبيرة التي حققها أبناء ديردبوان في المهجر، وأنها فتحت المجال لجميع أبناء البلدة من أجل خدمة بلدهم ورفع مستواها نحو الأفضل.
وثمن المتحدثون الدور الذي قام به بنك فلسطين ومساندته للمسيرة التعليمية في مدارس ديردبوان خاصة، ومدارس الوطن بشكل عام، مشيرين أن بنك فلسطين يساهم في تطوير عدة مجالات من خلال المسؤولية المجتمعية، تتركز في قطاعات التعليم والشباب والإبداع، والرياضة، والصحة والبيئة، والثقافة والفنون، والتنمية والشؤون الإقتصادية، إضافة الى تمكين المرأة، من خلال المشاريع التنموية التي يقودها مع المؤسسات الشريكة، والمبادرات الإنسانية.
وعززت هذه المبادرات من تطور ثقافتنا وهويتنا الوطنية، ترسيخاً لمسيرة العطاء المتواصلة، وكذلك كل الشكر لكل الشخصيات المساندة والداعمة، فلكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير.
وفي نهاية الحفل، قام المنظمون بتكريم الطلبة الخريجين.