الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسير جودة يؤكد مواصلة الإضراب حتى الرمق الأخير

نشر بتاريخ: 22/05/2017 ( آخر تحديث: 23/05/2017 الساعة: 09:07 )
الأسير جودة يؤكد مواصلة الإضراب حتى الرمق الأخير
نابلس- معا- أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وعضو لجنة قيادة إضراب الحرية والكرامة، الأسير القائد وجدي جودة في رسالة مسربة من عزل "آيشل" في بئر السبع أن معركة الأمعاء الخاوية مستمرة حتى الرمق الأخير.
وأضاف الأسير القائد وجدي جودة المضرب عن الطعام منذ 36 يوماً أن معنويات الأسرى عالية، وإرادتهم صلبة في مواجهة الاحتلال وإجراءاته القمعية، مضيفا أن لا صوت يعلو فوق صوت جوع وآلام الأسرى.
وقال ممثل أسرى الجبهة الديمقراطية داخل سجون الاحتلال أن إضراب الأسرى إضراب مطلبي معيشي حياتي للوصول إلى واقع يليق بالأسرى الفلسطينيين، مضيفاً" فلتخرس كل الأصوات التي تقول أن الإضراب سياسي".
ووجه عضو اللجنة المركزية للجبهة التحية إلى كل أبناء الشعب في الضفة والقطاع، وأراضي الـ 48 والشتات وكل أحرار العالم على وقفتهم ومساندتهم للأسرى في إضرابهم المفتوح عن الطعام.
يذكر أن الأسير وجدي جودة معتقل منذ 13 عاماً، وكان قد تعرض منذ بداية الإضراب في السابع عشر من نيسان إلى حملة تنقلات واسعة، فقد نقل منذ اليوم الأول للإضراب من سجن "هداريم" إلى أقسام العزل في الجلمة و"أيالون" الرملة و"آيشل" في بئر السبع.