الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالب جامعي يناشد اهل الخير لتوفير بقية قسطه الدراسي

نشر بتاريخ: 22/05/2017 ( آخر تحديث: 23/05/2017 الساعة: 00:43 )
طالب جامعي يناشد اهل الخير لتوفير بقية قسطه الدراسي
رام الله - معا- يعيش الطالب احمد 22 عاما الكثير من المآسي والمعاناة في ظل فقر والده وعجزه عن تعليم فلذات كبده وتوفير اقساطهم الدراسية الباهظة.

الطالب احمد في كلية الصيدلة بالسنة الدراسية الثالثة يتبقى عليه سنتين دراسيتين يعجز والده عن توفير تكاليفها، احمد لديه ٣ اخوة في الجامعات اي يترتب على والده أن يدفع ما يفوق راتبه بضعفين لتوفير التزاماتهم تجاه اقساطهم الدراسية.

والد احمد مدرس ميسور الحال يتقاضى راتباً لا يتجاوز ٣٣٠٠ شيكل ووالدته ربة بيت والاب يعيل اسرته المكونة من ٨ افراد وبالكاد يوفر لهم الملبس والمأكل.

عندما كبروا اولاده وتفوقوا في الثانوية العامة كان لا بد أن يلتحقوا في الجامعات، وتوقع الاب أن التعليم متاح للجميع وان الفقير والمجتهد لا بد من اعفاءه، يقول "ابني اجمد يتميز بالكثير من الصفات.. صبور على ما اصابنا من بلاء والم.. للان لم يسجل في فصله الدراسي الثاني وتحمل تبعات ذلك من حرمان من تقديم بعض الامتحانات مما اثر على وضعه الاكاديمي في هذا الفصل.
وأضاف: "رغم تفوقه وتميزه في الفصول الاخرى فيتميز بارادة واصرار لاكمال مسيرته التعليمية والحصول على الشهادة الجامعية التي تعد المعبر الامن نحو مستقبل افضل سيرسم البسمة والسعادة على شفاه العائلة.

ومن وكالة معا يناشد الطالب اهل الخير لتوفير بقية قسطه الجامعي البالغ ٧٣٢ دينار

ولتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم ٠٥٩٧٠٣٢٥٩٥