الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية رام الله ومديرية التنمية تقران برنامج عمل مشترك خلال رمضان

نشر بتاريخ: 23/05/2017 ( آخر تحديث: 23/05/2017 الساعة: 14:14 )
رام الله- معا- بحث المفوض السياسي والوطني لمحافظة رام الله ناصر نمر عياد مع مدير مديرية التنمية الاجتماعية إياد الديك، آليات تنفيذ برامج العمل المشتركة بين المفوضية والمديرية للمرحلة المقبلة، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها المفوض السياسي لمديرية التنمية الاجتماعية بحضور مفوض التوجيه الوطني نافز خليل، ومفوض الاعلام عمر قلالوة، ونائب مدير مديرية التنمية سليم داود.
وفي بداية اللقاء اكد المفوض السياسي على دور وزارة التنمية الاجتماعية بوصفها جزءاً مهماً من البنية المؤسسية للدولة الفلسطينية وتقوم في منهجها ومجمل انشطتها لرعاية القطاعات الاجتماعية المختلفة في الجوانب الانسانية المتعددة في المجتمع وتوفير الخدمات والرعاية المناسبة للنهوض بواقع العائلات المستورة والأطفال الايتام وكبار السن بالاضافة الى ما تقوم به من أنشطة توعوية لتحقيق التماسك المجتمعي وترسيخ حقوق الافراد بما يكفله القانون الفلسطيني.
كما أكد المفوض السياسي على الجاهزية التامة للتعاون مع المديرية في كافة المجالات التي يتوفر بها البعد الاجتماعي والإنساني وتكريس العمل المشترك لخدمة الفئات الاجتماعية المتعددة في شتى النواحي، معتبراً أن الجهد المشترك والأنشطة التي تم تنفيذها بشكل متعاون خلال الفترة الماضية تجسد رغبة المؤسستين في أداء هذه الرسالة العظيمة تجاه شعبنا الذي يستحق منا كل رعاية واهتمام.
من جهتة أبدى الديك الاستعداد التام للتعاون مع المفوضية في مواصلة تنفيذ البرامج المشتركة بما يخدم فئات شعبنا المتعددة، ويحقق الفائدة للمجتمع، مشيداً بدور مفوضية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله التي تبذل جهداً كبيراً في مجالات عديدة وتحديداً المجال الإنساني.
وجرى في نهاية اللقاء الاتفاق على برنامج عمل مشترك في شهر رمضان المبارك لما يحمله هذا الشهر العظيم من دلالات تضامنية وإنسانية بين قطاعات المجتمع وخاصة الفقراء والأيتام وكبار السن.