السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلمان رئيسا لبلدية بيت لحم

نشر بتاريخ: 23/05/2017 ( آخر تحديث: 24/05/2017 الساعة: 15:58 )
سلمان رئيسا لبلدية بيت لحم
بيت لحم- معا- صادق مجلس بلدية بيت لحم، اليوم الثلاثاء، بالإجماع على انتخاب الاستاذ المحامي انطون سلمان رئيسا للبلدية وحنا حنانيا نائبا للرئيس، وذلك خلال الجلسة الاولى التي عقدها المجلس، بدعوة من اكبر الاعضاء سنا عضو المجلس صقر الجراشي.
وحضر الجلسة اربعة عشر عضوا هم أنطون جورج سلمان، وصقر محمد رمضان الجراشي، ونادر فرنسيس رحيل، وعامر حسين كامل، وقاسم محمد كنعان، وشرين نصري موج، وجوده جورج مرقص، وحنا سمير بشارة حنانيا، ونصري أحمد تعامره، وداوود أحمد صلاحات، وحنا جورج أبو الذنين، ولوسي جريس ثلجيه، وخضر عبد الله الشلش، ورائدة خليل جمعة (رزق)، بحضور مدير عام مديرية الحكم المحلي في محافظة بيت لحم شكري ردايدة، ومشاركة مدير عام البلدية  أنطون مرقص، فيما تغيب عن الجلسة عضو المجلس البلدي ماهر قنواتي.
وقال الاستاذ انطون سلمان ان اجماع اعضاء المجلس البلدي على انتخابه رئيسا للبلدية، هو تكليف بحمل الامانة لخدمة مدينة بيت لحم ومواطنيها، وان هذا التكليف الذي جاء بالاجماع يعكس اصرار الكتل الانتخابية التي تنافست على مقاعد المجلس البلدي ضمن برامج انتخابية مختلفة على وحدة موقفها في خدمة المدينة واهلها، كما شكر سلمان باسم المجلس البلدي جميع مواطني المدينة على منحهم الثقة لهذا المجلس بجميع مكوناته وثقتهم بالقوائم الانتخابية التي جسدت حالة ديمقراطية نزيهة وشفافة وتجندت بروح المسؤولية والعطاء على اسس الشراكة في تقديم خدمات افضل لمدينة بيت لحم بقدر ما تحمله من معاني دينية تعكس التسامح والتاخي والعيش المشترك.
كما اوصل سلمان شكره للجنة الانتخابات المركزية والاجهزة الامنية وكل من شارك في انجاح هذا العرس الديمقراطي متمنيا من الله ان يعينه وزملاءه على حمل هذه الامانة وعبء البلدية وتحقيق الانجازات التي يصبو لها المواطنون. مثمناً عطاء المجلس البلدي السابق وتفانيه في العمل لأجل خدمة المدينة وأهلها.