الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مليون شيكل هدايا بمناسبة افتتاح مسلماني هوم

نشر بتاريخ: 24/05/2017 ( آخر تحديث: 26/05/2017 الساعة: 10:19 )
مليون شيكل هدايا بمناسبة افتتاح مسلماني هوم
الخليل - معا - بمناسبة افتتاح شبكة معارض "مسلماني هوم" اطلقت مجموعة مسلماني، حملة 1.000.000 شيكل قسائم شرائية من معارضها في طولكرم والخليل ونابلس، وتستمر هذه الحملة حتى 2017/7/10، حيث توفر "مسلماني هوم" مئات الأنواع من الأدوات المنزلية والكهربائية، تحت سقف واحد من أشهر الماركات العالمية التي تتميز بأفضل الأسعار وبالتنوع والإبتكار إضافة إلى مجموعة من الخدمات ومن أبرزها تسهيلات الدفع الميسر دون فوائد.

وجاء هذا الاعلان عن الحملة خلال الحفل المهيب الذي اقامته مجموعة مسلماني في الخليل مساء أمس الثلاثاء، لافتتاح "مسلماني هوم" في الخليل، وجرى الحفل بحضور محافظ الخليل كامل حميد و رئيس بلدية الخليل المنتخب تيسسير ابو اسنينة، ونافذ الحرباوي رئيس ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني، ومدراء التسويق في الشركات العالمية التي تسوق منتجاتها مجموعة مسلماني، ولفيف من رجال الاعمال و وجهاء العشائر، وبحضور رئيس غرفة الخليل.


وقد سبق الافتتاح وكلمات الحفل مؤتمر صحفي، عقده عامر خضر مسلماني الرئيس التنفيذ لمجموعة مسلماني هوم، بحضور مدراء التسويق في شركات الاجهزة الكهربائية والمنزلية التي تسوق منتجاتها مسلماني.

وقال المسلماني خلال كلمته:" وجد لدينا منتجات واصناف من اكثر من 14 ماركة وعلامة تجارية عالمية تمتاز بجودتها وبحصولها على جوائز عالمية تقديراً لجودتها، منها: Samsung , Lofra ,Ariston ,Haier, Bompani, TurboAir ,Elica, Tefal ,Rowenta ,Moulinex ,Babyliss , Babyliss PRO, Krups ,Luminarc Pyrex ,OXO ,Tescoma ,Home Market ,Ocean ".

واشار خلال كلمته، ان معرض "مسلماني هوم: بالخليل قد بلغت تكاليف تصميمه وتنفيذ الديكورات فيه نحو 6 مليون شيكل، وهي على مساحة تقدر بنحو 850 متر مربع، وقال:" الاهم من هذا أننا جعلنا كل المنتجات العالمية بين يدي المستهلك وتحت سقف واحد، وهذا يوفر فرصة الشراء الحديث للمواطنين ناهيك عن متعة التسوق من "مسلماني هوم".

وشدد المسلماني، على أن مجموعته، ستظل تتعامل مع زبائنها من التجار واصحاب المجال التجارية المنتشرين في الوطن، بذات المعاملة ولن تتوقف عن دعمهم، وسيوفر "مسلماني هوم" فرصة لنا وللتجار لاشهار منتجاتنا هنا ولديهم".

وتابع في حديثه مع مراسل معا في الخليل:" ما تقدمه مجموعة مسلماني للزبائن من خدمة هي معروفة منذ سنوات طويلة، ونحن نمتاز بصدق المعاملة مع الزبون وبالخدمة المتوفرة بعد البيع، ونحن نهتم بزبائننا، ونحن فخورون، فنحن الأوائل في مجال شبكات البيع بالتفرقة للادوات المنزلية والكهربائية، فنحن نكفل منتجاتنا ونقدم خدماتنا ما بعد البيع فكل منتجاتنا مكفولة".

واضاف:"المستهلك اليوم في معارض "مسلماني هوم" سيجد فريق مدرب محليا وخارجيا على ايدي خبراء، ومهمتهم مساعدة المستهلك، وهذا يوفر عليهم الوقت والمال في اختيار ما يناسبهم لبيوتهم، ويكون مطمئنا للمنتج الذي اشتراه".

وقال عامر المسلماني:" وجود الماركات ونحن الوكلاء الوحيدون لها، وجودها داخل معارضنا، هذا شي جيد للزبائن ولمحلات التجزية في السوق الفلسطيني، وهناك منتجات لا يستطيع الزبائن وضعها في محالاتهم، لكن حينما تم عرضها داخل معراضنا، هذا بالتالي سيعزز ثقة صاحب المحل او التاجر المحلي، بالمنتج ويوجد امكانيات لبيع هذه المنتجات".

واستطرد قائلاً:" ابارك لجمهور المستهلكين افتتاح سلسلة "مسلماني هوم" في الخليل او في اي مدينة بالضفة الغربية، وهذه دعوة لهم للتمتع بالشراء بطريقة عصرية، واختيار ما يناسبهم لبيوتهم، "مسلماني هوم" سوف تساهم مباشرة في دعم الإقتصاد الفلسطيني، من خلال توظيف ما يقارب 500 موظف، وتعزيز العائدات الضريبية إلى خزينة الدولة، وذلك تماشيا مع سياساتنا التي تركز على الإستيراد المباشر للمنتجات من مصنعيها إلى السوق الفلسطيني دون وسطاء خارجيين، حيث نتوقع بأن تصل مبيعاتنا السنوية إلى مئتي مليون شيكل، وأشدد على أن "مسلماني هوم" لن تتقاعس عن إلتزاماتها بالمسؤولية الإجتماعية كونها حاضرة دوما ضمن أولوياتنا".

من جانبه قال مفيد نعيم القواسمي مدير معرض "مسلماني هوم" في الخليل:" المعرض يحوي طابقين بمساحة تقدر بنحو 850 متر مربع، وقد تم تخصيص الطابق الثاني من المعرض للادوات المنزلية والتي تحوي عدة ماركات عالمية، ويوجد اقسام مختلفة لها، وتعدد الاصناف يضيف راحة لسيدة البيت في اختيار ما يناسبها لبيتها، والطابق الارضي يوجد لدينا الادوات الكهربائية وخاصة لماركة سامسونج، بالاضافة الى ماركات أخرى واحتواء هذا القسم على العديد من الماركات العالمية التي يفضلها الناس عبر العالم".

وأضاف القواسمي :" "مسلماني هوم" يضفي نمط حياة سيشهده المستهلك في معارضنا منذ لحظة دخوله لها، لتصبح تجربة التسوق ليست للشراء فقط وإنما متعة ترتبط بأسلوب حياة عصرية نوفرها له ولإسرته، ليضفي عليهم شعورا من السعادة عند الشراء، واقتناء هذه المنتجات في بيوتهم، حيث سعينا وعلى مدار مدة تحضيرنا لهذا المشروع أن تكون حُلة التصاميمُ الداخلية لمحالنا وطريقة العرض للمنتجات ضمن أعلى المعايير العالمية لتضفي رونقا خاصا لهذه التجربة الشرائية".


من جانبه نقل محافظ الخليل، خلال كلمته، تحيات الرئيس محمود عباس لمجموعة مسلماني وللخليل على هذا الافتتاح، و قال محافظ الخليل :" ما يميز هذه الشركة ومعرضها، انها تنافس في طريقة العرض والمنتجات المتنوعة والمتعددة، وتستحوذ على اسواق خارج اسواق فلسطين، وخاصة السوق الاسرائيلية، وهي من الشركات الرائدة والتي يعول عليها وندعو كافة الشركات الفلسطينية، لأن تتبوأ مكانها في العمليات الاقتصادية وايجاد مكان لها في التصدير للاسواق الخارجية".

وقال رئيس بلدية الخليل المنتخب:" تعمل بلدية الخليل، على توفير كل ما يطلب منها من أجل دعم المشاريع الاستثمارية في قلعة الاقتصاد الوطني، ومن الرائع ان نشاهد هذا المعرض الذي صمم بطريقة عالمية، ويوجد فيه اشخاص ذو كفاءة عالية للتعامل مع الجمهور وتقديم النصح والارشاد لهم، نتمنى لهم المزيد من التقدم لخدمة اقتصادنا الوطني".

وأبدى الحاج نافذ الجعبري، سعادته لافتتاح "مسماني هوم" وقال:" انا سعيد بهذا الافتتاح الرائع لصديقي الحاج خضر المسلماني واولاده، احد اعمدة الاقتصاد الوطني الفلسطيني، لقد عرفته منذ سنوات طويلة حينما كان يمتلك محلاً صغيراً في البلدة القديمة من الخليل، وكانت من هنا البداية، فعملوا بكد حتى تفوقوا وافتحوا هذا الصرح المميز والرائع".

وقال الحاج عيد شاكر ابو اسنينة :" ابارك حقيقة لأخي الحاج خضر على هذا الافتتاح، وبالصبر والعزيمة والمثابرة، جعلهم يصلوون الى ما هم عليه اليوم، ولم يكتفو بذلك بل قاموا بايصال المنتجات العالمية لنا وكلها تحت سقف واحد، وليس في الخليل لوحدها بل في الوطن ككل، ونبارك لهم من كل قلوبنا".

وقال محي الدين سيد أحمد:" الديكورات الداخلية وطريقة عرض الاصناف توحي بأنك تدخل الى معرض في اي بلد اوروبي، وهذا يدل ان ابناء المدينة قاموا بعمل نماذج عالمية على ارض الخليل والشكر لهم".

من جانبه أوضح عبد الكريم العلمي مسؤول العلاقات العامة في مجموعة مسلماني :" ان الحملة تحوي على قسائم شرائية من معارض "مسلماني هوم" تصل قيمتها الى مليون شيكل، من اجود الاجهزة الكهربائية وافخم الادوات المنزلية وارقى الهدايا، بحيث يحصل حامل القسيمة على قيمة مشتريات بمبلغ محدد يتم تحديده بعد شرائه أحد المنتجات المذكورة على هامش كل قسيمة".

وتابع العلمي في حديثه :" "مسلماني هوم" تقدم لكم تحت سقف واحد أشهر الماركات العالمية التي تتميز بأفضل الأسعار وبالتنوع والإبتكار إضافة إلى مجموعة من الخدمات ومن أبرزها تسهيلات الدفع الميسر دون فوائد، وتوفير فريق مبيعات محترف ومدرب يقدم للمستهلك ما يناسبه من المنتجات التي يحتاجها، وصولا إلى أفضل خدمات الصيانة والكفالة بأفضل الشروط، وخدمة ما بعد البيع".

واضاف :" نؤكد للمستهلك الفلسطيني بأن جميع المنتجات الموجودة في معارض "مسلماني هوم" تتميز بالصداقة للبيئة من حيث المواد المصنعة الصحية، والتوفير في الطاقة، والجودة التي حازت على شهادة معاهد القياسات والمعايير الأمريكية، الأوروبية، الكورية، والمحلية".