الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا: المجلس البلدي يتسلم مهام عمله

نشر بتاريخ: 25/05/2017 ( آخر تحديث: 25/05/2017 الساعة: 16:15 )
أريحا: المجلس البلدي يتسلم مهام عمله
أريحا -  معا - شدد رئيس بلدية أريحا المنتخب سالم غروف بعد تسلمه مهام عمله ظهر اليوم ان الشراكة الحقيقية ستكون عنوان المرحلة المقبلة في إشارة الى أهمية التعاون مع جميع مؤسسات المدينة لتقديم ما هو أفضل للمدينة، وقدم غروف شكره لكافة المجالس البلدية السابقة على ما قدمته من جهود لخدمة المدينة موضحا ان حجم التحديات يتطلب تكاتفا من جميع الأطراف.
جاء ذلك خلال حفل الاستلام والتسلم للمجلس الجديد المنتخب في المسرح البلدي بحضور رسمي وشعبي.
من جهته أوضح نائب محافظ محافظة أريحا والأغوار جمال رجوب ان الخدمة هي اساس العمل في الهيئات المحلية مشددا على تكامل الادوار والتناغم والعمل ضمن روح الفريق للحصول على افضل النتائج التي تنعكس ايجابا على مسيرة التنمية . مقدما تهانيه للمجلس الجديد وشكره للمجلس السابق.
واشاد مدير مديرية الحكم المحلي في محافظة اريحا موسى الشاعر بنجاح العملية الديمقراطية في مدينة اريحا مقدما شكره لكل الجهات التي ساهمت بذلك، معربا عن امله بمواصلة مسيرة التطوير والتنمية للمدينة.
وخلال كلمته شكر رئيس بلدية اريحا السابق محمد جلايطة كافة الجهات التي ساهمت بإنجاح المشاريع التي نفذت على مدار اربع سنوات الماضية، كما سلم الملفات الرسمية لرئيس البلدية الجديد متمنيا التوفيق للمجلس المنتخب مبديا استعداده لتقديم اي مساعدة في المستقبل من شانها خدمة المدينة.