الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يتفقد أسواق المدينة

نشر بتاريخ: 28/05/2017 ( آخر تحديث: 28/05/2017 الساعة: 14:26 )
محافظ قلقيلية يتفقد أسواق المدينة
قلقيلية- معا- تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية أسواق مدينة قلقيلية والمحلات التجارية، واطلع على الاستعدادات الخاصة باستقبال شهر رمضان الفضيل، والتأكد من إشهار الأسعار.
ورافقه في الجولة مظهر عجولي مدير مديرية الاقتصاد الوطني، واحمد عيد مدير مديرية الزراعة، والمقدم احمد بشارات مدير الضابطة الجمركية، وممثلين عن لجنة السلامة العامة.
وهنأ المحافظ الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان الفضيل، آملا أن يأتي رمضان القادم وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية والاستقلال، داعيا التجار إلى الالتزام بالتسعيرة وعدم المغالاة في رفع الأسعار، وتكريس قيم التراحم والتكافل في الشهر الفضيل للتخفيف على المواطنين ومراعاة ظروفهم الاقتصادية الصعبة والاكتفاء بأرباح معقولة، مشيرا إلى أهمية دعم المنتج الوطني وترويجه، مؤكدا على دور التجار في الترويج للمنتج الوطني وإعطائه أولوية، موجها دعوة لأهلنا داخل الخط الأخضر لزيارة المحافظة والتسوق منها خاصة وانه سيكون بازار خيري وأسعار مخفضة خلال شهر رمضان.
وخلال الجولة التي شملت عددا من المحلات التجارية التقى المحافظ والوفد المرافق له عددا من التجار وأصحاب المحلات التجارية واستمعوا لملاحظاتهم والمشاكل حول الواقع التجاري.