الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل أكثر من 20 مواطنا في الضفة

نشر بتاريخ: 29/05/2017 ( آخر تحديث: 29/05/2017 الساعة: 15:17 )
الاحتلال يعتقل أكثر من 20 مواطنا في الضفة
بيت لحم- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين، أكثر من 20 مواطنا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، بينهم 13 من بلدة العيسوية في القدس المحتلة.
وأفادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة كلا من: ايهاب محمد عبيد، ووسيم نايف عبيد، وصالح غسان عبيد، وداوود موسى درباس، ووهيب شوكت عبيد، ومحمد ابراهيم درويش، ومحمد جمال عوض، ومنصور محمود، وإيهاب شوكت عبيد، وغانم مصطفى، وياسر درويش، وائل محمود وأيوب عبيد.
وافادت المصادر المحلية أيضا أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عدي صقر سليم، ومحمد عماد سليم، من بلدة عزون شرق قلقيلية.
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة تقوع شرق بيت لحم الفتيين: مؤمن ابراهيم العمور (15 عاما)، وسليم سميح صباح (15 عاما)، بعد أن داهمت عدة منازل في البلدة، وعلى إثرها اندلعت مواجهات اطلقت خلالها قوات الاحتلال الغاز المسيل للدموع على منازل المواطنين.
واعتقلت قوات الاحتلال الجريح عبد الله محيسن من مخيم العروب شمال الخليل، كما اعتقلت الأسير المحرر فهد ماجد ابراهيم ابو اصبيح (30 عاما) بعد مداهمة منزله في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل.
فيما قالت مصادر عبرية إن قوات الاحتلال داهمت عدة مناطق في الضفة واعتقلت 8 مواطنين (واحد من بيتا وواحد من قصرة، وواحد من عزون، واثنان من الخليل، وواحد من سلواد، وواحد من مخيم عقبة جبر) مؤكدة على انه جرى نقل المعتقلين لمراكز التحقيق.