الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طولكرم ونائب المحافظ يتفقدان قاعات امتحان "التوجيهي"

نشر بتاريخ: 03/06/2017 ( آخر تحديث: 03/06/2017 الساعة: 14:23 )
تربية طولكرم ونائب المحافظ يتفقدان قاعات امتحان "التوجيهي"
طولكرم- معا- تفقد نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة ومديرة التربية والتعليم سلام الطاهر تقديم امتحانات الثانوية العامة "على النظام الجديد "الانجاز".
جاء ذلك بمشاركة نائب قائد المنطقة المقدم علاء الزبن، ونائب مدير الشرطة العقيد محمد أبو بكر، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، إلى جانب حضور نائب مدير المخابرات المقدم محمد زيتاوي، والعقيد بلال أبو عيشه نائب مدير الأمن الوقائي، والرائد علي دراغمة نائب مدير الاستخبارات العسكرية، والرائد زهير البزور نائب مدير الارتباط العسكري.
وشدد طقاطقة على إتباع كافة الإجراءات لضمان توفير الأجواء المناسبة لطلابنا وطالباتنا الذين توجهوا إلى تقديم امتحانات التوجيهي لهذا العام، موضحاً أن التعليم هو السلاح الأنجع والأقوى في مواجهة الاحتلال وجرائمه المستمرة بحق شعبنا، منوهاً إلى أن التربية والتعليم و كافة الوزارات والمؤسسة الأمنية والمؤسسات ذات العلاقة، مستنفرة وعلى مدار تقديم الامتحانات، وبتعليمات مباشرة من محافظ طولكرم عصام أبو بكر، حتى نحتفل جميعاً بتحقيق حالة من التفوق والإبداع التي عودتنا عليها محافظة طولكرم محافظة الإبداع والعلم والتميز كما أطلق عليها الشهيد ياسر عرفات.
وأكد طقاطقة على ضرورة توفير الأجواء المناسبة لطلبة التوجيهي، وخاصة أن هذا اليوم هو يوم وطني، ينتظره الجميع، حتى يحقق أبناؤنا وبناتنا أفضل النتائج التي تضاف إلى مسيرة العلم والإبداع بالمحافظة.
من جانبها، ذكرت سلام الطاهر أن 3134 طالبا وطالبة من المحافظة توجهوا لأداء امتحانات التوجيهي موزعين على 40 قاعة، منها 39 قاعة نظامية، وقاعة سجن واحدة، مشيرةً إلى المتابعة المستمرة لسير الامتحانات وفق المطلوب وبدون إشكالات تذكر، مؤكدةً على جهود المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ أبو بكر، ومنوهةً الى دور المؤسسة الأمنية، وخاصة جهاز الشرطة من خلال تأمين قاعات الامتحانات، والأسئلة وكل الأمور الأخرى، مشددةً على جهود باقي المؤسسات الرسمية والأهلية بانجاز هذا المهمة التعليمية والوطنية.
من جانبه، أوضح العقيد محمد أبو بكر أن الشرطة قامت بكل الإجراءات التي من شأنها توفير الأجواء المناسبة لتقديم امتحانات التوجيهي، وبالشراكة والتعاون مع المؤسسة الأمنية، وتحديداً بمنع الإزعاج وملاحقة أي ظواهر سلبية من شأنها التأثير على سير الامتحانات، إضافة لتأمين قاعات تقديم الامتحانات والأسئلة والأجوبة، وغيرها من المهام التي تلقى على عاتق الشرطة.