الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز عبد القادر أبو نبعة ينظم يوم فرح ومرح للأطفال ذوي الإعاقة

نشر بتاريخ: 03/06/2017 ( آخر تحديث: 03/06/2017 الساعة: 16:42 )
مركز عبد القادر أبو نبعة ينظم يوم فرح ومرح للأطفال ذوي الإعاقة
سلفيت- معا- نظم مركز عبد القادر أبو نبعة الثقافي وبالتعاون مع نادي شباب بديا الرياضي، يوم فرح ومرح لـ 35 طفلا وطفلة من ذوي الإعاقة في بلدة الزاوية، تحت عنوان "بسمة امل" تخللته مجموعة من الألعاب والفقرات والفعاليات الترفيهية.
جاء ذلك بحضور أ.رأفت قادوس رئيس بلدية الزاوية، واياد القرم ممثلا لنادي شباب بديا الرياضي، والصحفي عزمي عبد الكريم شقير المدير الاداري لمركز عبد القادر ابو نبعه الثقافي، وعماد حامد وزهير قادوس وعدنان نوفل ممثلين للجنة منطقة الشهيد محمد غالب التنظيمية، وغسان عبد اللطيف رئيس جمعية الغد الشباببية، ومدرب دورة القيادة معاذ إبراهيم، وهيام رداد عاملة التأهيل المجتمعي في بلدية الزاوية، وريم افتييح مديرة مشروع الشراكة مع الشباب، وأهالي الاطفال المشاركين في الاحتفال.
ورحب الصحفي عزمي شقير بالحضور المشارك في الاحتفال، شاكرا مجموعة شباب مبادرون "ايد بأيد" متطوعي المركز الثقافي المنفذين للنشاط، والداعمين له من جهة، ونادي شباب بديا الرياضي على تعاونهم المستمر.

وأشار رافت قادوس الى أن هذا النشاط جاء استمرارا للأنشطة اللامنهجية التي تقدمها بلدية الزاوية من خلال مركز عبد القادر أبو نبعة الثقافي لخدمة الشباب والأطفال، مؤكدا على وضع الإمكانيات كافة من اجل تلبية طموحاتهم وتحقيق رغباتهم في العيش الكريم، وتعزيز ثقة أطفال الزاوية بأنفسهم وتقديم كافة الأنشطة اللامنهجية المختلفة التي تزيد الامل والحياة والفرح في نفوسهم.
وأكد اياد سلامة على أن هذا النشاط جاء بناء على تعاون مشترك مع مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي ضمن مشروع الشراكة مع الشباب خاصة في دورة القيادة لمجموعة المتطوعين للمدرب معاذ إبراهيم، موضحا انه سيكون هناك العديد من الأنشطة والمبادرات مستقبلا في بلدة الزاوية ضمن المشروع.
وعبر أهالي الاطفال المشاركين خلال النشاط عن سعادتهم بإضفاء الفرح على قلوب أطفالهم.