الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المستهلك" تعقد اجتماعها الدوري في قلقيلية

نشر بتاريخ: 10/06/2017 ( آخر تحديث: 10/06/2017 الساعة: 15:08 )
قلقيلية- معا- عقد اليوم مجلس إدارة جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة قلقيلية اجتماعه الدوري بحضور كامل الاعضاء لبحث وضع السوق والمستهلك في شهر رمضان المبارك ومساهمة الجمعية في التوعية للمستهلك والتاجر.
واستهل الاجتماع بتقرير تقدم العمل قدمه محمد داود رئيس الجمعية بخصوص المتابعة اليومية لاوضاع السوق بالتعاون مع الضابطة الجمركية ووزارة الزراعة ووزارة الصحة ووزارة الاقتصاد الوطني من خلال جولات ومتابعات، أضافة لتلقي الجمعية عبر خط الشكاوى الخاص 1700126127 الشكاوى والملاحظات ومتابعتها اولا باول مع التجار والموردين مباشرة، حيث تمكنت الجمعية مع حل قضايا منع استبدال سلع، ومتابعة وكيل منتج من خلال التاجر وجد عطب في المنتج رغم ان تاريح صلاحيته لم ينته.
وأكد الاجتماع على ضرورة استمرار دعم المنتجات الفلسطينية ومنحها الافضلية وانخراط الجمعية في حملة ائتلاف جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني (( ادعم وطنك بشرائك منتج بلدك )) والاتجاه صوب تنظيم مخيم صيفي بعد رمضان تحت ذات العنوان.
وأكدت الجمعية على أهمية الاثر الاقتصادي والاجتماعي لاستمرار تدفق زوار قلقيلية من اهلنا في مناطق 1948، والتعاون بين كل مؤسسات المحافظة لمتابعة هذا الموضوع وتسهيل زيارتهم.
واقر الاجتماع قرارات سكرتارية ائتلاف جمعيات حماية المستهلك بخصوص تفعيل العمل الرقابي الرسمي بحيث يجري تفعيل ضبط وتنظيم السوق الفلسطيني، ودعم وتشجيع المنتجات الفلسطينية.