الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزراعة توزع شيكات على المزارعين المستفيدين في سلفيت

نشر بتاريخ: 12/06/2017 ( آخر تحديث: 12/06/2017 الساعة: 13:00 )
سلفيت- معا- وزعت وزارة الزراعة، اليوم الإثنين، شيكات للمزارعين المستفيدين من مشروع استصلاح الاراضي في بلدتي بديا وسرطة، وذلك في في مقر محافظة سلفيت.
وجاء ذلك تحت رعاية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وبحضور وزير الزراعة د. سفيان سلطان، ومدير زراعة سلفيت المهندس ابراهيم الحمد وعدد من موظفي وزارة الزراعة والمزارعين المستفيدين من كلا البلدتين.
وشكر محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وزارة الزراعة على توفير الدعم للمزارعين وتعزيز صمودهم على الارض، وشكر المزارعين الذين يعملون على استصلاح اراضيهم والاهتمام بها
ومن ناحيته، قال وزير الزراعة د. سفيان ان هذا المشروع جزء من عدد من المشاريع الكبيرة التي تقوم بتقديمها وزارة الزراعة للمزارعين في المحافظات لمدة خمس سنوات، حيث سنقوم بتوزيع الدفعه الثانية للمزارعين،وسيتم توزيع الظفعة الثالثة بعد شهر رمضان.
وفي نهاية حديثه شكر سفيان المزارعين على اهتمامهم بارضهم.
وقال المهندس ابراهيم الحمد لـ معا، ان مديرية زراعة سلفيت نفذت برنامج استصلاح وتأهيل للاراضي في بلدتي بديا وسرطة استتصلاح 200 دونم بتمويل من بنك التنمية الاسلامي، ويستفيد من المشروع اكثر من 40 مزارعا من كلا البلدتين.
وأوضح الحمد أنه جرى التركيز على المناطق المهمشة والمحاذية للجدار والمستوطنات وتوزيع الشيكات اليوم هي الدفعة الثانية من المشروع.