الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جاليتنا في البوسنة تنظم إفطارا رمضانيا

نشر بتاريخ: 12/06/2017 ( آخر تحديث: 14/06/2017 الساعة: 09:20 )
جاليتنا في البوسنة تنظم إفطارا رمضانيا
سراييفو- معا- نظمت الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في البوسنة والهرسك حفل افطار لاعضائها، يوم الاحد، في العاصمة البوسنية سراييفو حضره سفير دولة فلسطين رزق نمورة، ونائبه محمد حماد.
كما حضر الافطار كل من عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي حسين ذياب (أبو سليم)، ومدير المراسم في وزارة خارجية البوسنة والهرسك "مرساد بيشيتش" والسفير المتقاعد والصحفي والكاتب الصديق "خيروالدين سمون".
وأشاد عميد الجالية الفلسطينية في البوسنة والهرسك المهندس المتقاعد عبدالمجيد يونس بتنظيم هذا الافطار الذي حضره عدد كبير من ابناء الجالية ومن مدن مختلفة بعضها يبعد عن سراييفو اكثر من 350 كلم.
من ناحيته، اكد رئيس الجالية الدكتور ماجد معروف على أهمية تنظيم هذا الافطار الذي يتعبر نشاطا مميزا حيث يتيح الفرصة للتواصل بين ابناء الجالية وكذلك فرصة التعرف والتواصل بين الاجيال.

وأشاد الدكتور معروف بالدور الذي تقوم به القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن لحماية المشروع الوطني الفلسطيني والثوابت الفلسطينية في ظروف صعبة ومعقدة تمر بها الامة العربية.
وبين أنه تم ارسال برقية دعم وتأييد ومبايعة باسم الجالية الفلسطينية للرئيس أبو مازن ومن خلاله للقيادة الفلسطينية التي يدعمون تمسكها بالثوابت الفلسطينية، مؤكدين وقوفهم الى جانبها لتحقيق الوحدة الوطنية والمضي قدما في تحقيق المصالحة الفلسطينية لتعزيز موقفها الثابت وصمودها وصمود الشعب حتى إنتزاع حقوقه العادلة واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.