الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامى نادي أهلي قلقيلية في ضيافة قدامى مركز شباب طولكرم

نشر بتاريخ: 12/06/2017 ( آخر تحديث: 12/06/2017 الساعة: 14:28 )
قدامى نادي أهلي قلقيلية في ضيافة قدامى مركز شباب طولكرم
قلقيلية - معا - اللجنة الإعلامية – خالد عرباس :استضاف يوم السبت وبعد صلاة التراويح مركز شباب طولكرم فريق قدامى نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم وذلك من اجل تكريم ذوي المرحوم اللاعب سيف سالم لاعب مركز شباب طولكرم سابقا والذي توفي قبل فترة وجيزةً. وقد جاءت مشاركة قدامى الأهلي في هذا اليوم الرمضاني تكريساً بان الرياضة هي عنوان المحبة والألفة بين الأندية والرياضيين. وبغض النظر عن نتائج المباريات التي جرت ومن خلال هذا التجمع الرائع في طولكرم والذي التقى فيه رياضيو قلقيلية وطولكرم من أيام الزمن الجميل للرياضة الفلسطينية أعادت الذكريات الجميلة للقاءات الكروية بين الأهلي والمركز.

ومن اجل تكريم احد اللاعبين المميزين في مركز شباب طولكرم فقد لبى الجيل الذي عاصر المرحوم اللاعب سيف سالم في الملاعب وشاركوا في مباريتين جرت أحداثهما على ارض ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم. ففي المباراة الأولى فاز قدامى الأهلي على منتخب الشرطة بالنتيجة ( 2 – 1 ) . وفي المباراة الثانية تعادل قدامى أهلي قلقيلية مع قدامى مركز شباب طولكرم. وليحصل قدامى أهلي قلقيلية على كاس المركز الأول.

وفي نهاية المباريات ألقى الدكتور ماجد حسنين من لاعبي قدامى نادي أهلي قلقيلية كلمة مؤثرة في الحضور تحدث خلالها عن العلاقة الوطيدة بين النادي الأهلي ومركز الشباب بطولكرم وعن الصداقة الخاصة مع اللاعب المرحوم سيف سالم أثناء المباريات التي كانت تجرى بين الناديين. وشكر ذوي المرحوم سالم الفرق المشاركة وخاصة النادي الأهلي القلقيلي على مشاركتهم هذه السهرة الرمضانية تكريماً لابنهم المرحوم.