الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن الخيرية" في نابلس تقيم عشرة أمسيات رمضانية

نشر بتاريخ: 12/06/2017 ( آخر تحديث: 12/06/2017 الساعة: 17:44 )
نابلس- معا- أقامت جمعية التضامن الخيرية منذ بداية شر رمضان المبارك 10 أمسيات رمضانية جماعية للأطفال الأيتام في عدة مطاعم وقاعات، ضمن برنامج موائد الرحمن الرمضانية الذي تنفذه الجمعية بدعم من فاعلي خير من ابناء المحافظة.
وقال رئيس جمعية التضامن الخيرية إن برنامج موائد الرحمن الرمضانية تتضمن توفير افطارات للأيتام وعائلاتهم والمحرومين، وتنظيم الإفطارات الجماعية في المطاعم والقاعات وبعض الاماكن الأخرى، مضيفا ان الجمعية تنفذ تلك المشاريع كل عام.
كما تم توزيع مبلغ مالي في افطار جماعي للاطفال الايتام وعائلاتهم بتبرع مشكور من فاعل.
ومن جهتهم فقد عبرت الأسر المستفيدة من تلك البرامج عن جزيل شكرها لجمعية التضامن الخيرية ولأهل الخير الذين يتذكرونهم ويقدمون لهم واجب المساعدة كي يخففون من وحدتهم ويعززون من صمودهم على تخطي ظروف الحياه القاسيه ، داعين لهم الله بالقبول وأن يخلف عليهم ما ينفقون أضعافاً مضاعفة وحثوهم على ضرورة مضاعفة دعمهم لأن الحاجة كثيرة والإمكانيات قليلة.
واشار د.مقبول بفضل شهر رمضان وذكر انه أهم وأعظم اجر من شهور السنة ومساعدة الأيتام ورسم البسمة على وجهوهم وتعويضهم عن فقدان الأهل له معاني ودلالات عظيمة ينبغي على الجميع إدراكها، مؤكدا أن هذا النشاط هو أحد الأنشطة للجمعية في التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس والتي تحرص على تنفيذها وتقديم ما تستطيع تقديمه لهذه الشريحة.
وأكد على أن لدى الجمعية مشاريع كثيرة في النواحي التعليمية والصحية وغيرها من المجالات الانسانية وأن شريحة الأيتام هي الأساس في هذه المشاريع، مشيرا إلى أن الاهتمام بالأيتام وتنميتهم يعد استثمار في حد ذاته.
كما شكر د. مقبول وجميع اعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية فاعلي الخير الذين اقاموا المائدة وعملوا على اسعاد الأيتام.