السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال والشرطة بطولكرم تنظمان افطارا جماعيا

نشر بتاريخ: 14/06/2017 ( آخر تحديث: 14/06/2017 الساعة: 11:08 )
جبهة النضال والشرطة بطولكرم تنظمان افطارا جماعيا
طولكرم- معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة افطاراً خيرياً جماعياً وأمسية رمضانية للأيتام وأبناء العائلات الفقيرة، بمشاركة قيادات وكوادر جبهة النضال وأطرها الجماهيرية، وكتلة نضال المرأة، وكتلة نضال العمال، واتحاد شباب النضال وبحضور كل من المقدم سامر زيتاوي والمقدم وجدي بكر ممثلين عن جهاز الشرطة.
وقال محمد علوش سكرتير جبهة النضال الشعبي إن هذه الأمسية بالتعاون مع الشرطة الفلسطينية تستهدف تكريس قيم التكافل والتضامن الاجتماعي خلال شهر رمضان الفضيل، وتعزيز تواصل كافة فئات الشعب بعضهم ببعض، مؤكداً على ضرورة رعاية الأيتام الرعاية الحقيقية والأخذ بأيديهم نحو مستقبل أفضل يضمن مكانتهم وحقوقهم الاجتماعية والاقتصادية.
وشكر علوش جهاز الشرطة ممثلاً باللواء حازم عطا الله والعميد عزام جبارة مدير شرطة طولكرم، وكافة ضباط وضباط صف وعناصر الشرطة الذين لم يترددوا أبداً اتجاه دعم وإسناد الفعاليات الخيرية والاجتماعية وعن واجبهم الوطني الطليعي دائماً.
بدوره، شكر المقدم سامر زيتاوي مدير العلاقات العامة في الشرطة جبهة النضال الشعبي على هذه اللفتة الكريمة ودورها المجتمعي المتميز نصرةً للعائلات الفقيرة والشرائح الاجتماعية الضعيفة في المجتمع الفلسطيني.
ونقل زيتاوي تحيات مدير الشرطة للمجتمعين، معتبراً أن دور الشرطة المجتمعي والاجتماعي دوراً أساسياً وريادياً يأتي في اطار توجيهات مستمرة من اللواء عطا الله من أجل أن تكون الشرطة دائماً لخدمة الشعب وخدمة قضاياه الوطنية والاجتماعية، متمنياً لهم افطاراً شهياً وأمسية ناجحة.
وتخلل الأمسية فقرات فنية متنوعة وإلقاء قصائد شعرية من قبل الأطفال المشاركين.