الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شراكة" تعقد اجتماعها السنوي للهيئة العامة

نشر بتاريخ: 15/06/2017 ( آخر تحديث: 17/06/2017 الساعة: 14:08 )
"شراكة" تعقد اجتماعها السنوي للهيئة العامة
رام الله- معا- عقدت الشبكة الفلسطينية للإقراض الصغير ومتناهي الصغر "شراكة" وهي جمعية أهلية غير هادفة للربح، اليوم الخميس، الاجتماع السنوي للهيئة العامة، في مقر شركة فاتن للتمويل.
جاء ذلك بحضور كافة مؤسسات الإقراض المتخصصة الأعضاء، وممثل عن سلطة النقد الفلسطينية جمال عودة، وموسى سليمان المدقق الخارجي ممثلا عن شركة طلال أبو غزالة.
وتم عرض التقرير المالي المدقق للشبكة لعام 2016 من قبل موسى سليمان، والمصادقة عليه من قبل الهيئة العامة، كما تم المصادقة ايضا على التقرير الاداري للشبكة لعام 2016، وبعد تقديم استقالة مجلس الادارة القديم تم فتح باب الترشح لانتخاب مجلس ادارة جديد للشبكة.
وتم انتخاب مجلس إدارة جديد بإجماع الهيئة العامة للدورة 2017-2019 يتكون من سبعة أعضاء، وتوزعت المناصب الادارية على النحو التالي: علاء سيسالم رئيسا لمجلس الادارة، وجين جقمان نائبا للرئيس، وريم العبوشي أمينا للصندوق، وسمير البرغوثي أمينا للسر، بالاضافة الى كل من سميح صبيح، وعلاء ذيب، ومحمد عواودة كأعضاء مجلس إدارة.
وتعد جمعية الشبكة الفلسطينية "شراكة" الجسم التمثيلي لمؤسّسات الإقراض المتخصّصة في فلسطين والتي تعمل على تقديم خدمات إقراض وخدمات مالية مناسبة للمنشآت الصغيرة لدعم الاقتصاد، وخلق فرص عمل مستدامة ومجاربة الفقر.
وتركز الشبكة على نشاطات دعم نمو هذه الصناعة في فلسطين لخدمة الفئات المستهدفة بشكل أكبر حيث يعد التمويل الأصغر من أقوى أدوات التنمية الاقتصادية في العالم لملائمة خدماته لاحتياجات الفئات المستهدفة ونجاحه بتحقيق نتائج إيجابية جدا.