الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تركيا- أمسية ثقافية فلسطينية في أسكي شهير

نشر بتاريخ: 17/06/2017 ( آخر تحديث: 19/06/2017 الساعة: 10:37 )
تركيا- أمسية ثقافية فلسطينية في أسكي شهير
‎اسطنبول- معا- بحضور سفير دولة فلسطين في تركيا وعضو المجلس الثوري لحركة فتح الدكتور فائد مصطفى، اقام اقليم حركة فتح في تركيا بالتعاون مع منطقة اسكي شاهير التنظيمية، امسية ثقافية فلسطينية في مدينة اسكي شهير، بدأت بافطار جماعي ضم الجالية الفلسطينية في المدينه ووفد من السفارة الفلسطينية وعضو اقليم حركة فتح في تركيا مراد الجيوسي وبعض الشخصيات الاعتبارية التركية ومجموعة من الطلبة الفلسطنيين.
وافتتحت الامسية بكلمة اقليم فتح في تركيا والتي ألقتها امين سر الاقليم المناضله آمنه منى اكدت فيها على رسالة حركة فتح الوطنية في الداخل والخارج والتي تصبو على جمع شمل ابناء شعبنا ورعاية شؤونهم ومشاركتهم همومهم وتسخير كل الطاقات من اجل دعم صمود اهلنا في الداخل، وانجاح شرائح الشعب الفلسطيني في الشتات على كافة الاصعدة والمجالات.

وباركت للطلبة الخريجين تفوقهم واتمامهم دراستهم على ان يستمروا في نجاحهم وخدمة قضيتهم كل مكانه وفي عمله.
كلمة الطلاب الخريجين القاها الطالب جهاد حجوج شكر فيها حركة فتح على هذه المبادرة واللفتة الكريمة في هذا الشهر الفضيل ودعا الطلاب ان المشوار لم ينتهي بعد وعلينا مواصلة الجهد والعمل من اجل الارتقاء بمستوانا العلمي والبحثي لنصل بفلسطين الى اعلى المراتب.
كما قام السفير د. مصطفى باسدال الستار على هذه الليله موجها شكره للقائمين على هذه الامسية والتي نحتفي فيها بكوكبة من ابنائنا الطلبة في تركيا الذين وصلوا مرادهم متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح كما تحدث السفير عن الوضع السياسي القائم وجهود القيادة الفلسطينية في رحلة انتزاع حقوق ابناء شعبنا وتحقيق حلمه في دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وقام في نهاية الحفل بتكريم الطلبة الخريجين لهذا العام ومنحهم هدايا تذكارية.