الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المخابرات وحركة فتح يزوران الأهالي بالبلدة القديمة من الخليل

نشر بتاريخ: 19/06/2017 ( آخر تحديث: 19/06/2017 الساعة: 13:08 )
المخابرات وحركة فتح يزوران الأهالي بالبلدة القديمة من الخليل
الخليل- معا- نظمت المخابرات العامة الفلسطينية وحركة فتح منطقة البلدة القديمة، للعام الثالث على التوالي، زيارات لعدد من عائلات البلدة القديمة وذلك للتأكيد على صمود الأهالي في وجه سياسات الاحتلال الاسرائلي المتواصلة والهادفة الي تهجير السكان وطمس الهوية الفلسطينية. 
وشارك في الجولة العميد معين السكران مدير مخابرات محافظة الخليل، ومهند الجعبري امين سر حركة فتح في البلدة القديمة وعدد من الضباط وكادر البلدة القديمة التنظيمي.
ونقل العميد معين السكران، تحيات الرئيس محمود عباس واللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات للاهالي، ومؤكدا على وقوف الأجهزة الامنية جنبا الى جنب مع أهالي البلدة القديمة في معركة الصمود والبقاء على الأرض ومواجهة كافه السياسات الهادفة الى انهاء وجودهم.
وشدد على ان البلدة القديمة، تعبر عن تاريخنا وحاضرنا ومستقبلنا، وتحدث عن الاهمية التاريخية لها، مشيرا الى اهمية تضافر جهود كافة المؤسسات لدعم صمود سكانها.

واشار الجعبري، الى اهمية هذه الزيارات والتي ترفع من معنويات الأهالي الذين يواجهون سياسة استيطان ممنهجة بالتوسع في كافة حارات وازقة البلدة القديمة بالاضافه الى التغير الملموس في الواقع الأمني في البلدة القديمة حيث يهدف الاحتلال الى نشر الجريمة والاجهزة الامنية الفلسطينية تعمل على القضاء على كافة الظواهر السلبية التي تؤرق حياة السكان.
وشكر جهود الرئيس محمود عباس واللواء ماجد فرج في دعم صمود السكان والاهالي في البلدة القديمة من الخليل وفي كافة أرجاء الوطن بشكل عام.