الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية توزع المياه والتمور على المواطنين قبيل الإفطار

نشر بتاريخ: 19/06/2017 ( آخر تحديث: 19/06/2017 الساعة: 14:41 )
شرطة قلقيلية توزع المياه والتمور على المواطنين قبيل الإفطار
قلقيلية- معا- وزعت شرطة قلقيلية، يوم الأحد، المياه المعدنية والتمور على المواطنين والسائقين الصائمين قبيل الإفطار على مداخل المدينة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن هذه المبادرة نفذت بالتعاون والتنسيق مع الإخوة في جهاز الأمن الوطني ومؤسسة الحلم الفلسطيني وحملة شباب الخير والبرلمان الشبابي القلقيلي، بحضور ومشاركة عدد من ضباط وضباط صف وأفراد شرطة قلقيلية وجهاز الأمن الوطني.
ووجهت الشرطة خلال المباردة النصائح والإرشادات المرورية للسائقين بضرورة توخي الحذر والقيادة بأمان وتجنب السرعة الزائدة أثناء القيادة خاصة قبل موعد الإفطار، لما قد يسبب ذلك من وقوع المخالفات والحوادث المرورية التي تعرض السائقين ومستخدمي الطريق للإصابة والضرر على حد سواء .
وأضاف البيان أن هذه المبادرة لاقت إستحسان المواطنين والكثير من ردود الفعل الايجابية، مثمنين جهود المؤسسة الشرطية والأمن الوطني والمؤسسات المشاركة فيها في تواصلهم الدائم والمستمر مع المواطنين، وذلك من خلال تقديمهم خدمة الأمن وتوفير الأمان لهم من جهة، ومن جهة أخرى مشاركتهم وتواجدهم في مختلف المناسبات.

من جهته، أكد العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة على أن الشرطة تسعى دائما إلى التركيز على مبادرات المسؤولية الاجتماعية من خلال الوصول إلى جميع شرائح المجتمع في أماكن تواجدهم والعمل على توطيد أواصر التكافل الاجتماعي، وتعزيز قيم حسن التعامل والمسؤولية المجتمعية إنطلاقا من جوهر ديننا الإسلامي الحنيف، مؤكدا أن الشرطة ومنتسبيها متواجدون دائما وفي كل الأوقات وعلى مدار الساعة من أجل إيصال رسالتها السامية وخلق أجواء الأمن والأمان والطمأنينة لجميع المواطنين.