الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي قباطية:قرار الاتحاد ظلمنا ولن نيأس في المطالبة بحقنا

نشر بتاريخ: 19/06/2017 ( آخر تحديث: 19/06/2017 الساعة: 18:32 )
رئيس نادي قباطية:قرار الاتحاد ظلمنا ولن نيأس في المطالبة بحقنا
جنين - معا - عصري فياض : قال احمد سباعنة رئيس نادي قباطية أن قرار الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم برد اعتراضنا على اشراك فريق برطعة للاعبين اثنين يلعبان في دوريين في آن واحد في مباراتنا الختامية قد جاء ظالما لنادي قباطية.
واضاف أننا لن نستسلم لهذا القرار لأننا نشعر بأننا اصحاب حق ونملك الدلائل التي تدل بشكل واضح على تجاوز الطرف الاخر للقانون، وتابع قائلا: سنسعى جاهدين في المطالبة بحقنا خاصة واننا قدمنا الادلة الدامغة بالصوت والصورة لحصول مخالفة إشراك لاعبين من قبل الفريق الاخر يلعبان في الدوري الفلسطيني والاسرائيلي في نفس الفترة الزمنية.

وقال سباعنة انه ابلغ رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب بما جرى وانه تلقى منه وعدا بفحص الامر، و أتمنى من اللواء إنصافنا في هذه المسألة، متمنيا منه الاطلاع على حيثيات القرار المتخذ بحقنا، أو حتى تشكيل لجنة تحقيق محايدة او حتى ابلاغنا رسميا على اي اساس تم رد اعتراضنا.

وحول مشاركة قباطية في الدوري قال سباعنةبعد تشكيل الادارة الجديدة شاركنا في دوري المناطق بهدف العودة الى مكاننا الذي كنا فيه قبل سنوات، وقد بذلنا جهودا كبيرة وفزنا بخمس مباريات وتعادلنا في مباراة وخسرنا المباراة النهائية التي توقفت عند الدقيقة
70 وقدمنا اعتراضنا، نحن نلتزم بالقانون ونطالب بحقنا ضمن القانون، ومحاسبة من ينتهك القانون، ونحترم تلك المنظومة التي نحتكم لها جميعا في لعبة كرة القدم الفلسطينية، والتي يفترض أن يحترمها ايضا كل المشاركين في كل الدوريات.
واضاف سباعنه شرعنا بالتحرك في كافة الاتجاهات،لاننا ندرك أننا اصحاب حق في أن نكون ضمن صفوف الدرجة الثالثة، خاصة وأن دوري الثالثة من المقرر أن ينطلق في شهر آب المقبل ،و لن نتوقف عن السعي في الحصول على حقنا والذي نأمل أن نحصل عليه من إتحادنا الفلسطيني بأسرع وقت ممكن.