الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : اتحاد العاب القوى يقيم مأدبة افطار في أمسية رمضانية مميزة

نشر بتاريخ: 20/06/2017 ( آخر تحديث: 20/06/2017 الساعة: 13:24 )
غزة : اتحاد العاب القوى يقيم مأدبة افطار في أمسية رمضانية مميزة
غزة - معا - الدائرة الإعلامية للاتحاد :أقام الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، مأدبة افطار رمضانية لمدربي ولاعبي ولجان وأعضاء الاتحاد، وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة, وذلك اليوم الاثنين 19/6/2017،في النادي البحري على شاطئ بحر غزة.

وكان في استقبال المدعوين ،د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ، و أعضاء الاتحاد تامر العبسي وسناء بخيت، واللجان العاملة بالاتحاد.

ورحب د. رمزي القرم خلال كلمة له بالحضور, وقال أن هذا اللقاء يأتي ضمن خطة الاتحاد في ترسيخ برنامج المسؤولية الاجتماعية , الهادف الى تعزيز التواصل بين أعضاء وكوادر ولجان الاتحاد والمدربين واللاعبين في اطار اجتماعي.

وأعرب القرم عن سعادته للقاء الأحبة على مأدبة الإفطار, مشيراً أن هذه الأمسية الرمضانية ستقام كل عام, وتم إقرارها في أجندة الاتحاد, في إطار الحرص على توطيد العلاقات القائمة بينه وبين كافة مكونات منظومة العاب القوى.

ووجه القرم في ختام كلمته رسالة للاعبين والمدربين طالبهم بها بذل مزيد من الجهد والعطاء في فترة الإعداد والتدريب القادمة بهدف الاستعداد للاستحقاقات على الصعيد العربي والدولي والأسيوي متمنياً للجميع التوفيق .

وتخلل مأدبة الافطار نقاش لعدد من القضايا الهامة التي تهدف لتطوير اللعبة بين أعضاء ولجان الاتحاد والمدربين واللاعبين للسعى نحو الرقى والنهوض بمستوى اللعبة .