الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الرياضة للجميع يتوج قدامى الشمال بالبطولة الرمضانيةالكروية

نشر بتاريخ: 20/06/2017 ( آخر تحديث: 20/06/2017 الساعة: 18:34 )
اتحاد الرياضة للجميع يتوج قدامى الشمال بالبطولة الرمضانيةالكروية

غزة - معا - اللجنة الإعلامية :اختتم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع بطولة قدامى جبالياالرمضانية لخماسيات كرة القدم في محافظة شمال غزة، وبرعاية كريمة من شركة كاكا سبورت للأدوات والمستلزمات الرياضية والتي انتهت بتتويج فريق قدامى الشمال باللقب بعد فوزة في المباراة النهائية على فريق شهداء المقيد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما عصر الإثنين على ملعب مزايا المعشب في مدينة جباليا، وبحضور نائب رئيس الاتحاد أسامة فلفل وأعضاء الاتحاد م ايهاب أبو الخير ومحمد أبو عيطة ولفيف من المخاتير ووجهاء المنطقة.
جاءت المباراة قوية ومثيرة حيث سجل أهداف قدامى الشمال كلاً من شاهر زيارة وجهاد الحاج أحمد وعاطف النجار هدفين بينما سجل لفرق شهداء المقيد محمد الكحلوت.
وقدم م ايهاب أبو الخير عضو الاتحاد شكره لكل من ساهم في انجاح البطولة ولراعي البطولة شركة كاكا سبورت، مشيراً إلى أن الاتحاد لن يدخر جهداً في عقد مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تسهم في تعزيز العلاقات وتأصيل مفاهيم الرياضة.
من جانبه أعرب اسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد عن سعادته بنجاح البطولة وخروجها بالصورة المميزة، مؤكداً حرص الاتحاد على تواصل عقد الانشطة الرياضية المتنوعة.


وبدورة أعتبر محمد أبو عيطة عضو الاتحاد نجاح البطولة يعود لتكاتف العمل من قبل مجلس الإدارة في إطار خطة الاتحاد الرامية للوصول الى كل القطاعات الرياضية.
هذا وأشرف على البطولة لجنة منظمة مكونة من وسام ومسعود وم. تامر غنيم وعلاء علوان وأيمن عبد ربة وعلاء علوان وسمير عبد ربة وأيمن عبد ربة.
يشار إلى أن هذه البطولة تأتي في إطار سلسلة الأنشطة الرمضانية المتواصلة التي نفذها الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع خلال شهر رمضان المبارك.