الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: الإنقاذ الخيرية توزع مساعدات للعائلات المحتاجة

نشر بتاريخ: 20/06/2017 ( آخر تحديث: 20/06/2017 الساعة: 20:33 )
قلقيلية: الإنقاذ الخيرية توزع مساعدات للعائلات المحتاجة
قلقيلية -معا - وزعت جمعية الإنقاذ الخيرية في محافظة قلقيلية طرود غذائية للعائلات المحتاجة في المدينة ، شملت 150 طردا غذائيا بإشراف هيئتها الادارية ، وعدد من المتطوعين لديها وبالتنسيق مع الجهات المانحة المختصة . 

وتحدث ابو سائد قواس رئيس مجلس ادارة الجمعية على ان هذا النشاط يأتي ضمن مشروع تأمين الاحتياجات الغذائية الأساسية خلال شهر رمضان المبارك وذلك لفئة الأيتام والأسر المستورة المسجلين ضمن قاعدة بيانات الجمعية . 

وبين قواس أن المشروع يهدف الى توفير كسوة العيد للاسر المحتاجة والفقيرة وهو ما ترتب له الجمعية خلال الايام القريبة المقبلة ، مشيرا ان هذه الحملة تاتي ضمن اخلاقيات العمل المجتمعي في ظل الازمة الاقتصادية التي يعيشها مجتمعنا المحلي في محافظة قلقيلية ، مؤكدا ان هذه المسؤولية تاخذها جمعية الانقاذ على عاتقها منذ انطلاقتها وهو ما تفخر به الجمعية وتعتبره جزء اساسيا من مسؤولياتها تجاه ابناء شعبنا الفلسطيني .

بدورها عبرت اقبال نزال نائب رئيس الجمعية عن شكرها وتقديرها للجهات المانحة والمشرفة على هذه المساهمة الإنسانية الهامة والتي ساهمت في التخفيف عن معاناة الأسرة المحتاجة في محافظة قلقيلية.

وأكدت نزال على أن الجمعية تسعى لجلب تمويل لمساعدات ومشروعات متنوعة لصالح الأيتام والأسر الفقيرة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر على شعبنا الفلسطيني . 

كما تحدث اسامة حشايكة عضو مجلس ادارة الجمعية عن فخره بجنود الظل وكل المتطوعين والمتطوعات الذين ساهموا في تنفيذ وانجاح هذه الفعالية من جمع وحصر وتوصيل الطرود الى مستحقيها واشاد في مصداقيتهم وانتمائهم للعمل التطوعي .

من جانبها عبرت الاسر المستفيدة من البرنامج عن شكرهم لجمعية الانقاذ الخيرية وأشاروا بأن الطرد الغذائي لبت جزءاً كبيراً من الاحتياجات الشهرية الأساسية لأسرهم وخاصة وأنه يأتي في هذا الشهر الفضيل .