الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة التحرير تنظم إفطارا رمضانيا بدمشق

نشر بتاريخ: 21/06/2017 ( آخر تحديث: 21/06/2017 الساعة: 15:10 )
منظمة التحرير تنظم إفطارا رمضانيا بدمشق
دمشق- معا- نظم السفير انور عبد الهادي مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية إفطارا رمضانيا يوم أمس في دمشق.
وحضر الافطار الرمضاني سفراء الدول العربية والاجنبية وعدد من الشخصيات السورية على رأسهم مفتي الجمهورية العربية السورية الشيخ بدر الدين حسون، ونجدت انزور نائب رئيس مجلس الشعب، ود. سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.
ورحب السفير انور عبد الهادي بالحضور، مؤكداً على متانه العلاقات بين فلسطين والدول الصديقة والشقيقة، مجدداً عبد الهادي خلال كلمته الالتزام بتوجيهات الرئيس محمود عباس بالموقف الحيادي وعدم التدخل بالشؤون الداخلية لأي دولة عربية أو أجنبية، مطالباً عدم التدخل من بعض الدول بالشؤون الداخلية.
وشكر مفتي الجمهورية العربية السورية الشيخ بدر الدين حسون السفراء وممثلين الدول الذين أصرو على ابقاء سفاراتهم مفتوحة في سوريا.
وقال" من تخلى عن فلسطين من هذه الأمة فقد تخلى عن أرضه وعرضه ورسالته، وأن اليهود تظن ان الشباب الفلسطيني سوف ينسى فلسطين وكان يرهان هذا العدو على جيل ما بعد ال 2000 لكنه اصطدم بنهج جديد من الشباب الفلسطيني المقاوم الذي لن يتخلى عن أرضه".
وشكر السفير أنور عبد الهادي قائلاً" من جمال القدر ان تكون فلسطين هي حاضنة هذا اللقاء مع السلك الدبلوماسي في سوريا محملاً تحياته لسيادة الرئيس محمود عباس وللشعب الفلسطيني".
كما أقام المطران متى الخوري المساعد البطريركي للسريان الأرثوذكس صلاة للطعام توجه بها للرب بأن يحفظ فلسطين التي هي بحاجة ماسة إلى السلام.
وشكر الحضور والمدعوين السفير عبد الهادي على حسن الدعوة والضيافة الكريمة التي قدمت لهم.