الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد العاب القوى يشارك أكاديمية المستقبل مأدبة افطارها الرمضانية

نشر بتاريخ: 22/06/2017 ( آخر تحديث: 22/06/2017 الساعة: 16:22 )
اتحاد العاب القوى يشارك أكاديمية المستقبل مأدبة افطارها الرمضانية

غزة - معا - الدائرة الإعلامية : حلّ الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، ضيفاً على مأدبة الإفطار الرمضانية التي أقامتها أكاديمية المستقبل لألعاب القوى للمدربين واللاعبين والقائمين عليها, وذلك يوم الثلاثاء 21/6/2017، في متنزه البلدية بمدينة دير البلح في المحافظة الوسطى.
وشارك في مأدبة الإفطار وفد اتحاد العاب القوى المكون من د.رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ،وسناء بخيت عضو لجنة المرأة، وماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية, ومحمد مبروك وحسام الغرباوي أعضاء الدائرة الإعلامية.
وكان في استقبال وفد اتحاد العاب القوى ،حسن العبيد رئيس أكاديمية المستقبل ,والدكتور عماد الحلو نائب رئيس الأكاديمية ,والكابتن سمير النباهين المشرف الفني والرياضي وكافة, ومعين فرج المدير التنفيذي, و وائل عفانة أمين السر, و اللجان المشرفة على الأكاديمية والمدربين اللاعبين .
واستهل د.رمزي القرم كلمته خلال هذه الأمسية الرمضانية بالإشادة بدور أكاديمية المستقبل, والقائمين عليها بالنهوض برياضة العاب القوى والاهتمام بالناشئين من كلا الجنسين ,على الرغم من شح الإمكانيات .


ونقل القرم تحيات د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى وأعضاء المكتب التنفيذي, إلى القائمين على الأكاديمية والطاقم التدريبي واللاعبين.

وأضاف القرم أن الاتحاد يتطلع الى تعاون مستمر مع أكاديمية المستقبل لألعاب القوى, والسعي نحو توفير الدعم والمساندة لها في المستقبل القريب ,بالإضافة الى العمل على منحها ترخيص من الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى للمساهمة في تذليل العقبات التي تعانيها الأكاديمية.
وفي ختام حديثة ثمن القرم خطوة الأكاديمية في اقامة مأدبة الإفطار, معتبراً هذه الأمسية الرمضانية, بمثابة خطوة رمزية لها دلالتها على صعيد توطيد العلاقة بين القائمين على الأكاديمية والمدربين واللاعبين من جانب والاتحاد من جانب أخر.
بدوره شكر عماد الحلو نائب رئيس الأكاديمية بالحضور الكريم على مشاركتهم بلقاء الافطار الجماعي في هذه الأمسية الرمضانية.

وعبر باسمه وباسم مجلس إدارة الأكاديمية عن خالص تقديره واعتزازه للدور الذي تقوم به طواقم الاكاديمية الفنية والادارية والرياضية من أنشطة وفعاليات تسهم في تأهيل مجمل نواحي التنمية اتجاه النهوض برياضة العاب القوى نحو الافضل باستثمار العناصر البشرية لتمثيل فلسطين بكافة المحافل الرياضية .

واطلق الحلو رسالة انسانية رياضية لجموع المعنيين والمختصين بالنواحي الرياضية بالمستويات الرسمية والمجتمعية بأن خير استثمار هو استثمار العناصر البشرية وعلية يجب اعادة النظر من جديد في اسناد ودعم للمؤسسة الرياضية المختصة بألعاب القوي لدورها في النهوض باللعبة واكتشاف الأبطال .