الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة فلسطين بخانيونس تنظم إفطاراً جماعياً لمرضى الكلى

نشر بتاريخ: 24/06/2017 ( آخر تحديث: 24/06/2017 الساعة: 12:58 )
غزة -معا - نظمت جامعة فلسطين فرع الجنوب إفطارا جماعياً لمرضى الكلى وذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة خانيونس، وذلك ضمن برنامج نشاطاتها الرمضانية لخدمة المجتمع والبيئة المحلية.
وجاء إفطار مرضى الكلى، بعد الإفطارات السابقة التي نظمتها الجامعة للأيتام، وكذلك الطلاب المتفوقين. وتخلل الإفطار مجموعة متنوعة من النشاطات الثقافية والفنية والترفيهية.
بدوره أكد المهندس عماد الأغا رئيس مجلس إدارة الجامعة أن جهود الجامعة تأتي انطلاقاً من إحساسها بدورها المجتمعي والوطني تجاه أبناء شعبنا. وأضاف:" نسعى في جامعة فلسطين لتقديم نموذج فريد للمؤسسة الوطنية التي تخدم مجتمعها.
ورأى الأغا أن نجاح الجامعة في المجال الأكاديمي يترافق مع التزامها بخططها للمسئولية المجتمعية، ونشر هذه الثقافة بين الأكاديميين والطلاب بما يعزز المنظومة المجتمعية. وقال:" إدارة الجامعة تقدر كافة الفئات المجتمعية وتسعى لتطوير علاقاتها مع الكل الفلسطيني ضمن فلسفة الجامعة في النهوض بالواقع الفلسطيني".
يذكر أن الإفطار الجماعي الذي نظمته الجامعة لمرضى الكلى وذوي الاحتياجات الخاصة تخلله مسابقة ترفيهية لاقت إعجاب الحضور وقدت خلالها الجامعة هدايا للأطفال المرضى.