الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام: عيدنا لن يكتمل الا بتحرير الاسرى

نشر بتاريخ: 25/06/2017 ( آخر تحديث: 25/06/2017 الساعة: 12:04 )
د.غنام: عيدنا لن يكتمل الا بتحرير الاسرى
رام الله - معا - قامت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام وإلى جانبها ممثلي الأجهزة الأمنية صباح اليوم بزيارة النصب التذكارية لشهداء الثورة الفلسطينية في البيرة ومعايدة أسر الشهداء والأسرى، مؤكدة أن أعيادنا لن تكتمل إلا بتحرير كامل أسرانا وأسيراتنا من سجون الإحتلال لينعموا بالحرية مع ذويهم ومحبيهم.
واستهلت المحافظ غنام يومها بوضع اكليل من الزهور وقراءة الفاتحة على ضريح الشهيد الخالد ياسر عرفات ومعايدة فخامة الرئيس ابو مازن حيث أكدت أن ارث شهيدنا الخالد فينا ياسر عرفات سيبقى في قلوبنا ووجداننا لافتة أن درب القيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة الرئيس سيحقق بإذن الله كامل حقوقنا.
واعتبرت المحافظ غنام أن صمت العالم أمام إصرار الإحتلال على سلب الفلسطينيين حقوقهم وحرياتهم وأفراحهم هو اشتراك باستهداف الكل الفلسطيني ، مشيرة أن السواد الأعظم من شعبنا وأسرنا يستقبلون الأعياد بالدموع نظرا لافتقادهم فلذات أكبادهم الذين يحرمون من أبسط حقوق الإنسان في أقبية السجان الغاصب أو يعطرون الأرض بعبق دماءهم التي سالت في سبيل ملحمة نضالية عنوانها فلسطين.
وتقدمت المحافظ بأسمى آيات التهنئة والمباركة لكافة أبناء شعبنا في الوطن والشتات بمناسبة حلول عيد الفطر، متمنية أن يعيده الله علينا جميعا وقد تحققت أمانينا وعلى رأسها اقامة دولتنا الفلسطينية المنشودة وعاصمتها القدس الشريف وتحرير كافة الأسرى والأسيرات من أقبية السجان لينعمون بالحرية بين أسرهم وأبناء شعبهم. 
وعايدت المحافظ عدد من عائلات الأسرى وتفقدت أسرهم، مشددة أن أسرانا عنوان الصمود والتحدي والإرادة ولا يمكن أن نتصور أي حل مستقبلي دون الإفراج الكامل عنهم، مطالبة العالم أجمع بوقفة جدية تنهي معاناة شهدائنا الأحياء في باستيلات القهر الإحتلالية، مؤكدة أن أعيادنا وأفراحنا تبقى منقوصة طالما هناك أسرى وأسيرات في السجون.