الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ أبو بكر: الافراج عن الاسرى من الثوابت الوطنية

نشر بتاريخ: 25/06/2017 ( آخر تحديث: 25/06/2017 الساعة: 12:51 )
المحافظ أبو بكر: الافراج عن الاسرى من الثوابت الوطنية
طولكرم - معا - نقل محافظ طولكرم عصام أبو بكر تهاني الرئيس محمود عباس ومباركته بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، لأهالي المحافظة ومؤسساتها وفعالياتها على وجه الخصوص، وشعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية عامة، سائلاً الله عز وجل أن يحقق أمال شعبنا بالحرية والاستقلال والانعتاق من الاحتلال، موجهاً التحية للأسرى والمناضلين في سجون الاحتلال، مؤكداً على أن الإفراج عن جميع الأسرى ثابت من الثوابت الوطنية الفلسطينية حيث تضعه القيادة على رأس أولوياتها، انطلاقا من مكانة قضية الأسرى النضالية والوطنية لدى شعبنا وقيادته. 

جاءت تصريحات المحافظ أبو بكر خلال وضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء في المقبرة الغربية في مدينة طولكرم ومقبرة الشهداء في ذنابه، وأمام ضريح الجندي المجهول بقيادة المنطقة، وعقب أداء صلاة عيد الفطر بمسجد عثمان بن عفان " المسجد الجديد" وبمشاركة كل من قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، والمؤسسة الأمنية، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية، وحمدان اسعيفان أمين سر حركة فتح، وصائل خليل منسق فصائل العمل الوطني، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ود. سلامه سالم مدير فرع جامعة القدس المفتوحة، وفعاليات المحافظة. 

وترحم المحافظ أبو بكر على شهداء شعبنا الفلسطيني وكل من قدم حياته من أجل حرية الوطن وإنهاء الاحتلال، مثمناً خلال كلمته أمام جنود وضباط صف وضباط الأمن الوطني في قيادة المنطقة وبمشاركة المؤسسة الأمنية جهود الأجهزة الأمنية في تطبيق القانون والحفاظ على أمن المواطن وسلامته، موضحاً أنه خلال شهر رمضان لم تسجل أي إشكالات، حيث كان هناك عمل أمني مضنٍ، من خلال المتابعة المستمرة من غرفة العمليات المشتركة، ولم تسجل أحداث مما ميز المحافظة على مستوى الوطن.
وتابع المحافظ أبو بكر: " قدمتم الخدمة للمواطنين، وهذا هو صلب عمل المؤسسة الأمنية، بخدمة المواطن والحفاظ على أمنه وسلامته، وملاحقة الخارجين على القانون في كل مكان وزمان، لأننا في خندق واحد في مواجهة الاحتلال، وكافة الظروف الصعبة والعصيبة التي تمر علينا".