الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الكنيسة الارثوذكسية السريانية بالسويد

نشر بتاريخ: 28/06/2017 ( آخر تحديث: 28/06/2017 الساعة: 12:56 )
المطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الكنيسة الارثوذكسية السريانية بالسويد
القدس- معا- استقبل المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، اليوم الأربعاء، وفدا من ابناء الكنيسة الارثوذكسية السريانية في السويد وهم من اصول سورية ومن ابناء الجالية السورية المقيمة هناك.
ورحب المطران بالوفد المكون من 40 شخصا في كنيسة القيامة، سائلا الله تعالى بأن يتقبل ادعيتهم وان يكون حجهم الى الاماكن المقدسة في فلسطين مباركا لكي يحملوا معهم بعدئذ بركة القبر المقدس وسائر الاماكن المقدسة في فلسطين الى ذويهم واقرباءهم.
وقال" ان فلسطين الارض المقدسة تتوق الى تحقيق العدالة وانهاء الاحتلال ورفع المظالم التي تعرض وما زال يتعرض لها شعبنا الفلسطيني ونحن بدورنا نتمنى لسوريا بأن تخرج من محنتها وان تنتصر على اعدائها الذين هم اعداء الانسانية".
ووضع الوفد في صورة الاوضاع في مدينة القدس وفي كافة ارجاء الارض المقدسة، مؤكدا بأن الشعب لن يتنازل ولن يتراجع وسيبقى متمسكا بحقوقه وثوابته رغما عن كل المؤامرات والتحديات التي تحيط بنا وتستهدف عدالة القضية.
كما قدم للوفد بعض التذكارات والمنشورات الروحية، وشكر الوفد المطران على استقباله وكلماته ومواقفه الوطنية ودفاعه الدائم عن فلسطين ووقوفه الى جانب سوريا في محنتها وتصديه للمؤامرة التي تعرضت لها الدولة السورية.
وبين الوفد أن السوريين يثمنون ويقدرون مواقف المطران الذي يعتبرونه علما من اعلام فلسطين وهذا المشرق العربي كما قدموا له ايقونة السيدة العذراء.