الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" في سلفيت تزور عائلات الشهداء والاسرى ثالث أيام العيد

نشر بتاريخ: 28/06/2017 ( آخر تحديث: 28/06/2017 الساعة: 15:14 )
"فتح" في سلفيت تزور عائلات الشهداء والاسرى ثالث أيام العيد
سلفيت- معا- زار وفد من حركة فتح منطقة الشهيد شاستري التنظيمية "سلفيت" عوائل الشهداء والاسرى في المدينة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
جاء ذلك بمشاركة عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت واعضاء لجنة المنطقة، وكوادر الحركة، حيث تم توزيع الوفد الى ثلاث مجموعات، وتم توزيع دروع باسماء الشهداء والاسرى على اهاليهم.
وهنأ عواد عوائل الشهداء والأسرى بحلول عيد الفطر السعيد، متمنياً ان يعيده الله علينا وقد تحققت اماني الشعب بالحرية والاستقلال وتحرير كافة الاسرى من سجون الاحتلال، مستذكراً الشهداء الأكرم منا جميعا الذين قدموا أغلى ما يملكون دفاعا عن الوطن المسلوب، مؤكداً أن الحركة تضع ضمن اولويتها الوفاء للشهداء والاسرى وتقديم كل ما بوسعهم لخدمة وتحقيق آمال القاعدة الفتحاوية في ضوء الامكانيات المتوفرة.
وتأتي هذه الأنشطة الهامة التي تقوم بها حركة فتح في سلم أولويات الحركة، وخاصة إنها تستهدف شريحة من أبناء الشعب الفلسطيني سجلوا تضحيات في جميع محطات نضال الشعب الفلسطيني، مشيراً أن مثل هذه الأنشطة ستستمر في طريق الحفاظ على التواصل مع هذه الأسر.
وبدورهم، عبر الأهالي عن سعادتهم بتلك الزيارات التي اعتبروها تجسيداً لروح الإخاء والوحدة واللحمة الفلسطينية بين أبناء الشعب الذي يواجه عدوا يرتكب جرائما وانتهاكات تطال الجميع.