الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله يستقبل وفود المهنئين بعيد الفطر السعيد

نشر بتاريخ: 28/06/2017 ( آخر تحديث: 28/06/2017 الساعة: 16:09 )
الحمد الله يستقبل وفود المهنئين بعيد الفطر السعيد
طولكرم- معا- استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله جموع المهنئين بعيد الفطر السعيد بمنزله في مدينة طولكرم، والذي أمه عموم المواطنين من جميع أنحاء الوطن، والوزراء، والمحافظين، والوكلاء والموظفين، والمؤسسة الأمنية، ورجال الدين مسيحيين ومسلمين، وأعضاء المجلس الثوري لحركة فتح، والفصائل، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية، والجمعيات ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية، ورجال الأعمال والقطاع الخاص، وممثلو الجامعات والمعاهد والكليات وحشد كبير من أبناء شعبنا، وقطاعاته المتعددة في كل مكان.
ونقل د. الحمد الله للوفود والمهنئين تحيات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" وتهانيه بحلول عيد الفطر السعيد، سائلاً الله عز وجل أن يعيده على الشعب وقد تحققت أمالنا بالحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكداً على مواصلة القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس التحرك على كافة المستويات للدفاع عن حقوق الشعب وفضح جرائم الاحتلال المستمرة والمتواصلة ضد المواطنين والأرض والشجر والحجر.
وأعربت الوفود والجماهير عن اعتزازها بالقيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس، مثمنين جهود رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله وحكومة التوافق الوطني لمواصلة العمل لدعم صمود الشعب وتعزيز ثبات المواطن على أرضه ومواجهة الإمعان اليومي لحكومة الاحتلال وجيشها، والذي يهدف إلى ضرب المشروع الوطني من خلال مواصلة الاستيطان ومصادرة الأراضي، والاعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية وخاصة بالمسجد الأقصى، علاوة على مسلسل الجرائم اليومي من القتل والاغتيالات وحصار قطاع غزة.