السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاستعداد لاستقبال الفنان عمر العبد اللات على مدرج مدينة روابي

نشر بتاريخ: 17/07/2017 ( آخر تحديث: 18/07/2017 الساعة: 10:40 )
الاستعداد لاستقبال الفنان عمر العبد اللات على مدرج مدينة روابي
رام الله- معا- يستكمل منظمو الحفل في مدينة روابي استعداداتهم النهائية لاستقبال الفنان الأردني الكبير عمر العبد اللات على مدرج المدينة، يوم الجمعة المقبل نهاية الأسبوع الحالي.
ويتم حاليا ترتيب كافة الأمور اللوجستية والتنظيمية ليقام الحفل على أكمل وجه وبالصورة الذي عهدتها المدينة في حفلاتها السابقة، وذلك من قبل فريق مختص من الشباب والشابات العاملين في مدينة روابي، ومن المتطوعين من مختلف الجامعات الفلسطينية والذين يعملوا على كافة تفاصيل الحفل بما في ذلك التجهيزات الصوتية والضوئية وذلك بالتعاون مع كبرى الشركات الفلسطينية الخاصة.
وأكد معتز خضير المسؤول عن فعاليات المدرج في مدينة روابي، أن كافة التحضيرات قد قاربت على الانتهاء لاطلاق أول حفل على مدرج مدينة روابي لعام 2017، وذلك بعد حفلة الفنان محمد عساف وحفلة أمير الغناء العربي صابر الرباعي واللتان لاقتا نجاحا باهرا اذ تجاوز عدد الحضور 15,000 مشاهد لكل حفل. ودعا خضير كافة المواطنين إلى المسارعة في حجز بطاقاتهم للحفل قبل نفاذها من نقاط البيع، واعداً اياهم بحفل مميز في مدينة روابي، خاصة أن المجموعات القائمة على تنظيم الحفل استفادت كثيراً من تجارب الحفلات السابقة، التي أشاد الجميع بتنظيمها.
وقال:" فخورين جدا بالنجاح الذي حققناه في المدرج خلال الحفلات السابقة ونعدكم هذه المرة بحفل أكثر تميزا ونجاحا، فكلنا ثقة بالقدرات الفلسطينية في التحضير لحفل بهذا الحجم وهذا المستوى".
وتترافق التحضيرات القائمة في مدينة روابي لإطلاق حفلات الصيف، مع العديد من المهرجانات الفنية التي تقدم عروضها هذه الأيام ومنها مهرجان الروزنة في بيرزيت ومهرجان فلسطين الدولي في رام الله، بالإضافة إلى التحضيرات القائمة لإطلاق مهرجاني مدينة البيرة السنوي ومهرجان القدس الذي تنظمه مؤسسة يبوس في القدس المحتلة.
يذكر أن شركة جوال هي الراعي الرئيسي لاحتفالات الصيف في مدينة روابي، بالإضافة لكل من شركة فلسطين للتأمين، الدكتور مفيد عرقوب لوساطة التأمين، شركة باصات جت الأردنية وشركة واصل.