الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات خان يونس يكلف خالد ربيع بقيادة فريق السلة

نشر بتاريخ: 17/07/2017 ( آخر تحديث: 17/07/2017 الساعة: 15:53 )
خدمات خان يونس يكلف خالد ربيع بقيادة فريق السلة
غزة- معا - محمد حجاج- كلف مجلس إدارة نادي خدمات خان يونس, خالد ربيع بالعمل مديرا فنيا لفريق كرة السلة، استعدادا لقيادة "الذئاب" في الدوري, المزمع انطلاقه بالخامس والعشرين من الشهر الجاري.
وقال حسين الحاج المشرف الرياضي في خدمات خان يونس, إن التعاقد مع ربيع يأتي ضمن خطة النادي للرقي بأوضاع فريق السلة, متمنيا له التوفيق في مسابقة الدوري. وأوضح الحاج أن المدرب الجديد للفريق, يملك خبرة واسعة في مجال اللعبة, خاصة أنه شغل منصب عضو اتحاد السلة, ورئيس لجنة المنتخبات من 2008-2012.وكان خدمات خان يونس أعاد قبل عدة أشهر تكوين فريق السلة من جديد, بعد توقفه في السنوات الأخيرة .

من جهة ثانية أكد وائل تيم نجم خدمات البريج، أنه باق في صفوف بطل الدوري للموسم القادم، بعد الشائعات التي تحدثت عن عودته لنادي خدمات رفح.وقال وائل تيم إنه لن يرحل عن صفوف البريج، الذي يعتبره بيته الثاني، مؤكداً أنه يعشق البريج ويريد أن ينهي مسيرته داخل أسوار الزعيم. بدورها أكدت إدارة البريج تمسكها باللاعب وائل تيم، مؤكدة أنه أحد العناصر المهمة الموجودة في الفريق الأول لكرة السلة والذي يستعد للحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي، بعد بداية الدوري مع نهاية الشهر الجاري.وأوضحت إدارة البريج أن اللاعب تيم ما زال على ملاك النادي.