الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الرياضة للجميع في ضيافة أكاديمية العميد للتايكوندو

نشر بتاريخ: 17/07/2017 ( آخر تحديث: 17/07/2017 الساعة: 16:15 )
اتحاد الرياضة للجميع في ضيافة أكاديمية العميد للتايكوندو
غزة - معا - اللجنة الإعلامية : قام وفد اتحاد الرياضة للجميع بزيارة لأكاديمية نادي غزة الرياضي للتايكوندو حيث استقبل الوفد د. إيهاب سليم المدرب العام ومسئول الاأكاديمية ، ورحب بالوفد الزائر وقام بشرح مفصل عن رياضة للتايكوندو ، مؤكدا على أن هذه الرياضة بالمحافظات الجنوبية آخذة بالانتشار بشكل كبير والإقبال على ممارسة هذه الرياضة يشمل كافة الفئات العمرية ، وكشف على أحد أبرز مقومات النجاح لهذه الرياضة هو العمل بإستراتيجية وطنية وبإطارات علمية ومهنية ، وأشار أيضا إلى أن أحد أسباب نجاح الأكاديمية هو الاعتماد على الكوادر والعناصر المؤهلة والتي تم صقلها من خلال دورات متخصصة على صعيد التدريب والتحكيم والإعداد البدني والمهاري والفني.
وأشار د. سليم إلى المعوقات التي تواجه الرياضة الفلسطينية بشكل عام والتايكوندو بشكل خاص ، معربا عن ثقته الكبيرة في تجاوز هذه الظروف وتحقيق مزيد من النجاح ورفد الساحة والمنتخبات الوطنية بأبطال ولاعبين قادرين على تمثيل وتشريف الوطن في المشاركات والاستحقاقات الخارجية.
وفي سياق متصل أشاد د. سليم بنشاط الرياضة للجميع و البرامج النوعية و المجتمعية التحى نفذها خلال شهر رمضان ، وبالجهود الصادقة و المنتمية
من جهته تحدث أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني للرياضة للجميع بكلمة مقتضبة أشاد فيها بجهود د إيهاب سليم وبالأسلوب العصري والراقي في مجال التدريب والقيادة ومعالجة القضايا التي قد تنشأ بشكل مهني وعلمي وتربوي مما دفع إلى تطور وتقدم هذه الرياضة بشكل ملحوظ، , وأكد فلفل على أن أكاديمية العميد للتايكوندو تشكل اليوم رافدا أساسيا من روافد الإبداع الفلسطيني كونها تضخ بين الفترة والأخرى مجموعات كبيرة من أبطال اللعبة.

وتحدث كلا من عاصم فهد أمين سر اتحاد الرياضة للجميع ومروج المحتسب وأحمد البرهم مشيدين بالعميد كمؤسسة رياضية ثقافية اجتماعية تاريخية ورائدة لها عمقها التاريخي ، وأضافوا الزائر لنادي غزة الرياضي يشعر بقيمة وعظمة هذه المؤسسة التي كانت ولا تزال تشكل مركز إشعاع حضاري يعكس هوية الوطن والحركة الرياضية الفلسطينية.
وشكر الجميع د. يهاب سليم على ما يقوم به من قيادة وتدريب في أكاديمية العميد للتايكوندو التي تمثل اليوم نجمة مضيئة في سماء الرياضة الفلسطينية.