الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حوار مع "ناجي القواسمي"عضو لجنة التعاقدات في شباب الخليل

نشر بتاريخ: 17/07/2017 ( آخر تحديث: 18/07/2017 الساعة: 15:13 )
حوار مع "ناجي القواسمي"عضو لجنة التعاقدات في شباب الخليل

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : قال عضو لجنة التعاقدات في نادي شباب الخليل " ناجي القواسمي " لغرفة تحرير " معا " ان استراتيجية النادي في موضوع التعاقدات تقوم على اعتماد التوافق بين احتياجات النادي للاعبين من حيث المراكز التي يحتاجها الفريق بما يتناسب وميزانية النادي دون ارهاق الصندوق, اي تعزيز الفريق بكوكبة من اللاعبين مع الاعتماد على ابناء النادي من الناشئين الذين هم مستقبل النادي.

ويضيف القواسمي في موضوع اللاعبين الكبار الذين غادروا العميد قائلا :
كنا نطمع ببقاء هؤلاء اللاعبين في صفوف العميد, لكنهم اختاروا ترك العميد, ونحن كادارة نحترم خيارهم ونقدر عاليا عطائهم مع الفريق بالرغم من الاخفاقات التي حصلت الموسم الماضي, حاولنا جاهدين اقناعهم بالبقاء خاصة اللاعب هيثم ذيب وغيره من اللاعبين الكبار فنيا واخلاقيا ونحن مرة اخرى نحترم خيارهم.

قلنا هل تخليكم عن بعض اللاعبين الكبار يعني رغبتكم في خفض المصروفات ؟
فقال : نعم ولكن حبنا وقناعتنا بالاعتماد على ابناء البلد, وهذا توجه زملائي في الهيئة الاداريه, فنحن نتطلع لبناء فريق شاب قوي للمستقبل وهذا كفيل بخفض المصروفات وهي طريقة ناجحة اثبتت نجاعتها على الصعيد المحلي والدولي, ولهذا تعاقدنا مع المدرب الكفوء " رائد عساف " الذي اتمنى له التوفيق والنجاح في مهمته المقبله وهي بناء فريق شاب من ابناء اكاديمية العميد الذين يبشرون بمستقبل جيد ان شاء الله.

وفي موضوع التعاقدات قال : تعاقداتنا لم تنتهي وابواب النادي مفتوحة لأي فريق يرغب الانضمام للقلعة الشبابية البيضاء, ولكن ضمن المعايير المقبولة لدى الهيئة الادارية وضمن ما تسمح به ميزانية النادي, نادينا نادي وطن ،وهو لجميع ابناء الوطن من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه, وكذلك حسب حاجة الفريق وحسب تقييم المدرب رائد عساف.


وعن اسباب تخلي ادارة العميد عن اللاعب عاطف ابو بلال ثم العودة والتعاقد معه قال :
نعم هذا صحيح, كما يعلم الجميع ان اللاعب عاطف ابو بلال لاعب موهوب يلعب في منطقة الوسط, واللاعب عندما يلتزم بالتدريبات يصبح من افضل لاعبي الوطن, نحن في نادي شباب الخليل نعول عليه كثيرا ،ونأمل منه الالتزام والعطاء كبقية اللاعبين, عاطف لاعب كبير ولديه خبرة كبيرة في الدوري الفلسطيني, اتمنى له النجاح مع فريق العميد في الموسم المقبل.

سألنا "القواسمي " قائلين :كم كلفكم الموسم الماضي من مصاريف ؟؟ وهل تعتقد ان هذه المصاريف كانت بمستوى الانجاز؟
فأجاب : هذا السؤال مهم جدا ولكن كنت اتمنى ان توجهه لزميلي نائب رئيس النادي وامين صندوقه بلال عاشور, فهو من يملك الاجابة الدقيقة حول الأمور المالية, ولكن بالتأكيد الانجاز لم يكن بحجم الطموح,وانا دائما متفائل ، ان شاء الله سيكون الموسم المقبل موسم الانجازات والتي اهمها بناء فريق جديد شاب قوي قادر على المنافسة مستقبلا , لرسم الابسمة على شفاه جماهير شباب الخليل العريضة الوفية المخلصه.

كيف سيكون دوري المحترفين هذا الموسم في ضوء تعاقدات الفرق ... ؟؟ واين سيكون شباب الخليل بين فرق المحترفين الموسم القادم ؟
نحن في ادارة النادي قررنا الاعتماد على ابناء النادي وتحديدا الناشئين, وسنعزز الفريق حسب الحاجة وحسب مواقع محددة بما يتناسب والامكانيات المادية دون ارهاق الصندوق, وثقتنا كبيرة بابناء النادي وبالمدير الفني ومساعديه .
.jpg?_mhk=5c52d207367b2731a7752148892d63e342264f7657d1ec615cb92981ffc14863527a3c30a341ec4da14fe02a1871ccf3' align='center' />
439685
aa0000" abp="1073">سألنا القواسمي : لأول مرة انجزتم تعاقداتكم ثم اعلنتموها على عكس السنوات السابقة التي كان يرافقها ضجيج اعلامي .... لماذا اعتمدتم على هذه الاستراتيجية هذا الموسم؟؟
لقد كانت لنا تجربة مريرة في المواسم السابقه, وكانت هناك مشاكل متعددة سببها عدم السرية في التعاقدات, الموسم الحالي شددنا نحن في لجنة التعاقدات وتعاهدنا بعدم الادلاء باية معلومات تتعلق بالصفقات قبل اتمامها, واتفقنا على العمل بجدية واحترافية لمصلحة العميد العليا, من هذا المنطلق عملنا وسنعمل على اسعاد جماهيرنا ولكن حسب ما هو مخطط ومدروس.

ونشكر جميع الاعلامين الذين تفهموا وجهة نظرنا في ادارة العميد, ونحن لن نخفي شيء عن جماهيرنا جماهير النادي, ولكن نريد منهم الصبر والتريث, لمصلحة العميد العليا, وهنا اطمئن الجميع ان الأمور تسير بخير نحو الأفضل,.

وفي الختام اتوجه بالشكر الجزيل لوكالة معا الرياضية ولقائدها الاعلامي الكبير المتميز الحاج عمر الجعفري "ابو وجدي" الذي يضع بصماته البيضاء على الرياضة الفلسطينية وشكرا لكم جميعا .