الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المرأة العاملة" تنفذ يوما ترفيهيا لأطفال ونساء قرية سوسيا

نشر بتاريخ: 19/07/2017 ( آخر تحديث: 19/07/2017 الساعة: 16:06 )
"المرأة العاملة" تنفذ يوما ترفيهيا لأطفال ونساء قرية سوسيا
الخليل- معا- نظمت جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية يوما ترفيهيا لأطفال ونساء قرية سوسيا الواقعة جنوب يطا، ضمن فعاليات مشروع دعم الرفاهية النفسية والحقوق الصحية للمجتمعات المهمشة في مسافر يطا جنوب مدينة الخليل الممول من "Healing Across The Divides"،.
وتم نقل الأطفال وأمهاتهم بالباصات لمنتزه بني بارك حلحول.
في بداية اليوم، تم الترحيب بالمشاركين والمشاركات والتأكيد على قوانين السلامة والتعليمات الخاصة بهذه الفعالية وكيفية المحافظة على النظافة خلال اليوم وتم توزيع العصير والكيك على الأطفال وذويهم.
وتمثل اليوم الترفيهي باللعب على الألعاب الموجودة بالمنتزه، وتنفيذ بعض الأنشطة والألعاب الحركية مع الأطفال ومشاركة النساء بهذه الفعاليات من خلال الرسم على الوجوه والبلالين، والقيام ببعض الألعاب الحركية معهم خلال اليوم، بالإضافة إلى تناول الغداء في المنتزه حيث شارك الكل في إعداد وتحضير الأكل للأطفال وعائلاتهم وقد شارك في هذا اليوم وأنشطته وفعالياته طاقم الجمعية والمتدربات والمتطوعات اللواتي يتلقن التدريب والتطوع بالجمعية.
وتخلل اليوم رسم الابتسامة على وجوه الأطفال والمرح والسعادة، والتعاون بينهم في الأنشطة خلال اليوم كانت عبارات الأطفال يسودها الفرح.
وتحدثت المشاركة ميسون نواجعة" وفرحنا بهذا اليوم وكسرنا الروتين اليومي".
وشكرت المتدربات والمتطوعات الجمعية لأنها سمحت لهن بالمشاركة بهذا اليوم واكتسبن خبرة حول آليات تنفيذ الأنشطة مع الأطفال.