السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأهلي المصري يقدم تعازيه لرابطة محبي الأهلي بشهداء "هبة الاقصى"

نشر بتاريخ: 22/07/2017 ( آخر تحديث: 22/07/2017 الساعة: 19:17 )
الأهلي المصري يقدم تعازيه لرابطة محبي الأهلي بشهداء "هبة الاقصى"
غزة- معا - محمد حجاج : ابرق مجلس ادارة النادي الأهلي المصري صباح السبت بتعازىه وتضامنه وكافة قطاعات النادي المختلفة مع الشعب الفلسطيني الشقيق بشهداء الشعب الفلسطيني الذين استشهدوا دفاعا عن المسجد الاقصى المبارك .
ووجه عضو مجلس الإدارة عماد وحيد التحية والإجلال للأشقاء بفلسطين الذين يدافعون عن قضاياهم العادلة في كافة المحافل العربية والدولية وتمنى ان يأتي اليوم لنصلى سويا في رحاب المسجد الاقصى المبارك ونحتفل بالاستقلال الفلسطيني.
وقد تلقى الكابتن اسامة عمر المتحدث الرسمي لرابطة محبى وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين صباح السبت اتصالاً هاتفياً من عماد وحيد قال خلالها:" اننا اصحاب قضيه ومصير مشترك والنادي الأهلي المصري ورجاله على مر التاريخ يؤكدون على هذه الرسالة الوطنية الخالدة تجاه القضية الفلسطينية العادلة".
بدوره قدم اسامة عمر المتحدث الرسمي للرابطة الشكر للكابتن “وحيد” على الاتصال الهاتفي كما شكر مجلس ادارة النادي الأهلي المصري للفته الكريمة والشعور المتبادل ولمواقفة الوطنية المشرفة اتجاه فلسطين وشعبها الصامد في كافه المحطات المختلفة.
وبين “عمر” :ان هذا ليس غريبا على مصر العروبة وشعبها الذى قدم الشهداء قبل المواقف على ثرى ارض فلسطين الحبيبة ودعم قضية فلسطين في كافه المحافل العربية والدولية.
وتمنى “عمر” ان يعم الامن والامان والاستقرار على مصر العروبة وان يحميها من شر الحاقدين،ان البلدين الشقيقين فلسطين ومصر سيبقيان على قلب ومصير واحد.