الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة تنظم مسيرة "غضب الأقصى" في رفح

نشر بتاريخ: 23/07/2017 ( آخر تحديث: 23/07/2017 الساعة: 11:18 )
لجان المقاومة تنظم مسيرة "غضب الأقصى" في رفح
غزة- معا- نظمت لجان المقاومة، أمس السبت، مسيرة جماهيرية حاشدة بعنوان "غضب الأقصى"، رفضاً لتدنيس المسجد الأقصى المبارك ومحاولات تهويده والسيطرة عليه من قبل الاحتلال الاسرائيلي وذلك في مدينة رفح.
وانطلقت المسيرة الجماهيرية من ميدان العودة، بمشاركة قادة لجان المقاومة وممثلي الفصائل الوطنية والإسلامية في رفح، وسط هتافات للأقصى والقدس والمقاومة وصولاً إلى الكراج الغربي وسط البلد.
وأكد حيدر الحوت "أبو محمد" عضو القيادة المركزية للجان المقاومة كلمة المقاومة، على الوقوف إلى جانب المرابطين في القدس المحتلة في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي الذي يستهدف المسجد الأقصى المبارك.
وحيا الحوت المرابطين والمرابطات في القدس الذين يقفون بشموخ وإصرار في معركة إسقاط البوابات الإلكترونية التي يهدف الاحتلال من خلالها السيطرة على المسجد الأقصى.
وأضاف عضو القيادة المركزية للجان المقاومة" أن الشعبد قادر على تلقين الاحتلال الدروس في المواجهة والصلابة والدفاع عن المقدسات"، موجهاً التحية إلى منفذ عملية مستوطنة "حلميش" عمر العبد من قرية كوبر شمال رام الله المحتلة.

ودعا إلى نبذ الإنقسام وتوحيد الشعب الفلسطيني على خيار المواجهة والمقاومة كخيار استراتيجي للشعب في مواجهة الإحتلال.
وطالب عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الأمة العربية والإسلامية بدعم صمود الشعب في القدس وفلسطين وإسناد مقاومته الباسلة في الدفاع عن المقدسات الإسلامية وفي المقدمة منها المسجد الأقصى المبارك.