الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تظاهرة نسائية في غزة تضامنا مع مرابطات الاقصى

نشر بتاريخ: 23/07/2017 ( آخر تحديث: 23/07/2017 الساعة: 17:39 )
تظاهرة نسائية في غزة تضامنا مع مرابطات الاقصى
غزة- معا- نظمت دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي اليوم، وقفة تضامنية مع المرابطات في المسجد الاقصى وسط مدينة غزة بمشاركة نسائية واسعة.
وقالت المتحدثة باسم دائرة العمل النسائي أمنة حميد إن الوقفة التضامنية جاءت لدعم النساء المقدسيات ولتذكير الأمة العربية والإسلامية أن تقف موقفا صارما ضد الاعتداءات الاسرائيلية في القدس والمسجد الأقصى.
وأضافت حميد أن الوقفة ليست فقط رفضا للبوابات الالكترونية بل رفضا لجميع الانتهاكات الحاصلة في المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين، داعيةً الأمة العربية والإسلامية وكامل الشعب الفلسطيني للانتفاض من اجل قضية القدس والمسجد الأقصى أمام ما يتعرض له من انتهاكات.
وأشارت حميد إلى أن هناك العديد من المرابطات في المسجد الأقصى تنتهك حرماتهن ساعة تلو الساعة سواء داخل المسجد أو خارجه، من خلال اقتحام جنود الاحتلال للمسجد الأقصى وقيامهم بالضرب والطرد خارج القدس والمدينة ووصولا إلى القتل.
وطالبت حميد الأمة العربية والإسلامية الأخذ على عاتقها القضية الرسالية في الحفاظ على منتدى الإسراء والمعراج والمحافظة على القدس متمنية دخول القدس وفتح المسجد الأقصى وتخليصه من الاحتلال.