السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلاطة يعزز الصفوف باستعادة خدمات حويطي

نشر بتاريخ: 23/07/2017 ( آخر تحديث: 23/07/2017 الساعة: 21:15 )
بلاطة يعزز الصفوف باستعادة خدمات حويطي

نابلس - معا - الدائرة الاعلامية / أحمد عودة :واصلت الهيئة الادارية لمركز بلاطة ابرامها للصفقات المميزة بغية تعزيز الصفوف بهدف المنافسة على احدى القاب البطولات المحلية في الموسم الحالي، ونجحت في استعادة خدمات ابن بلاطة أحمد حويطي قادماً من صفوف بطل الدوري هلال القدس.

الحويطي لاعب مميز واضافة نوعية لأي فريق حيث من ان المتوقع أن يضيف الكثير لفريقه الأم الذي عاد اليه وسيشكل ثنائياً رائعاً رفقة ابو حبيب في خط المقدمة، هذا وابدت جماهير الجدعان فرحتها سريعاً عن سماعها هذا النبأ واعتبرتها من اقوى الصفقات التي ابرمها الفريق حتى الآن نظراً لعشقها الكبير للاعب وعلمها بالمتعة الكبيرة التي ستضاف على آداء بلاطة داخل المستطيل الأخضر نظراً لما يملكه اللاعب من مهارة كبيرة في المراوغة والتصويب على المرمى.
فيما تمنى رئيس الهيئة الادارية للمركز نمر شرايعة التوفيق للاعب، حيث توقع من المتوقع أن يقدم أفضل ما لديه رفقة زملائه، ومؤكداً على أن هذه الصفقة لن تكون الأخيرة حيث أبرم مركز بلاطة عدة صفقات وبانتظار وصول بعض اللاعبين وهي ليست الا مسألة وقت لا أكثر.


وسبق لمركز بلاطة أن اعلن عن تعاقده مع المدافع خالد ابو بكر و عبادة سلامة وعبد سلامين وجدد عقود معظم لاعبيه وفي مقدمتهم عبد ابو حبيب وحافظ على الهيكل الاساسي لفريقه الذي سيخوض غمار دوري المحترفين تحت قيادة المدير الفني فادي لافي ومساعده بهاء البدرساوي.