الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

طبيب الأسنان مجد ناجي يلقي محاضرة في جامعة القدس

نشر بتاريخ: 24/07/2017 ( آخر تحديث: 24/07/2017 الساعة: 19:26 )
طبيب الأسنان مجد ناجي يلقي محاضرة في جامعة القدس
القدس - معا - استقبل رئيس جامعة القدس أ.د عماد أبوكشك الخبير في طب الأسنان العالمي د. مجد ناجي، وذلك خلال زيارته للجامعة وكلية طب الأسنان فيها، ولقائه الطلبة وطاقم التدريس، حيث ألقى محاضرة بعنوان "تجميل الأسنان بتقنية ثري ان"، إضافة إلى علاج حالة بشكل مباشر أمام الحضور.

و رحب أ.د أبو كشك بالضيف، وأطلعه على الجامعة وتأسيسها والبرامج التي تقدمها بالاضافة الى حديثه حول النجاح والتطور الذي حققته كلية طب الاسنان، والتي خرجت أطباء مهرة ومحترفين حققوا شهادات عليا في أكبر المستشفيات والمجامع الطبية التعليمية بالعالم.
وأكد أ.د أبو كشك أن هذه الزيارة والمحاضرة تأتي ضمن استراتيجية الجامعة الثابتة في تقديم كل ما هو جديد في شتى العلوم والمعارف لطلبتها وللمختصين والمهتمين في القدس وفلسطين، وللتعرف عن قرب حول آخر التكنولوجيا المستخدمة عالميا في حقولهم الدراسية والمهنية.

بدوره، أعرب الدكتور ناجي عن سعادته بزيارة جامعة القدس الصرح العلمي والنموذج الرائد في التعليم العالي ، مشيراً إلى أنه على استعداد للتعاون مع جامعة القدس للمساهمة في تطوير كلية طب الاسنان، مشيراً إلى حبه العميق للجامعة خاصة انها تحمل اسم القدس.
وأعلن الدكتور ناجي تبنيه لخمسة طلبة من طب الأسنان في جامعة القدس وبشكل سنوي للتدريب في مركز ليبرتي لطب الأسنان في دبي، اضافة الى التعاون مع الجامعة في مجالات اخرى تدعم وتساعد في تطوير مستقبل طلبتها.

وحضر اللقاء مجموعة من اطباء الاسنان في فلسطين ونقابة طب الاسنان واخصائي طب الاسنان في فلسطين الدكتور فادي خفش، ورجل الاعمال الفلسطيني محمد زملط، وعدد من الطلبة والهيئة التدريسية.

ويعد الدكتور مجد ناجي واحداً من أبرز أطباء الأسنان في الشرق الأوسط، وأول طبيب عربي يحصل على ترخيص من مؤسسة جلام سمايل في بلجيكا، وهو الطبيب العربي الوحيد الذي يملك تصريحاً لتدريب الأطباء على تقنية جلام سمايل، وهي عبارة عن تجميل الأسنان دون حفر وألم، ويمنح شهادات للأطباء تمكنهم من استعمال هذه التقنية، وبالتالي أصبح مركز ليبرتي لطب الأسنان معتمداً من قبل المؤسسة البلجيكية لاستخدام هذه التقنية، كما أن ناجي أول طبيب أسنان يتم تكريمه من قبل الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل من خارج الولايات المتحدة، وهو الوجه الإعلاني لشركة سنسوداين في الشرق الأوسط.