الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالكو تعلن اسماء فائزين في حملة سبيرا

نشر بتاريخ: 25/07/2017 ( آخر تحديث: 27/07/2017 الساعة: 13:39 )
بالكو تعلن اسماء فائزين في حملة سبيرا
رام الله -معا - قامت شركة بالكو للاستيراد والتوزيع باطلاق حملة سبيرا طارد الباعوض الاول في فلسطين بمنتصف شهر 05/2017 حتى بداية شهر 07/2017، وكانت الحملة تنقسم لشقين شق نفذ على صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك الخاصة بشركة بالكو، وشق الثاني نفذ في نقاط البيع في مختلف محافظات الضفة الغربية.
بالنسبة للشق الاول من الحملة، اعلن عن الحملة من خلال لعبة على صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة، والتي يقوم خلالها المشارك بطرد اكبر عدد من الباعوض خلال 60 ثانية، وشارك باللعبة ما يزيد عن 15 الف شخص وتم اعلان اسماء 10 فائزين بالتسلسل بناءا على الجوائز المعلنة وهي ايفون 7 و 2 تابلت سامسونغ و 7 توستر طعام.
وفيما يتعلق بالشق الثاني نفذ في جميع محافظات الضفة من خلال السوبرماركت ونقاط البيع، اذ كانت شروط الحملة اشتري عبوة سبيرا زوجي وادخل السحب فورا في كل نقطة بيع على 100 يورو او توستر او مكواة وكان هنالك ما يزيد عن 90 جائزة.
وقالت الشركة ان هذه الحملة تأتي في اطار السياسة التي تعتمدها الشركة لتشجيع المستهلك على شراء الصنف والتعرف على مزاياه التي تؤمن للعائلة الحماية والامان، وتقوية تواصل الشركة مع المستهلكين وتعزيز حركة الصنف بالسوق، حيث ان المستهلك عنصر ركيزة اساسي في ترجمة استراتيجية الشركة لتلبية احتياجاته.
وترى شركة بالكو للاستيراد والتوزيع ان المستهلك الفلسطيني يستحق ما هو أفضل وأن دور الجمهور لا ينحصر فقط في عملية البيع والشراء بل يتعدى ذلك للمساهمة الفعالة في تقديم وتوصية المنتجات الأفضل ضمن أعلى المعاييرالعالمية وبأنسب الأسعار، ولذلك تسعى الشركة دائما الى تنفيذ المبادرات والحملات الخلاقة والمبدعة والمتنوعة.
ويذكر اخيرا ان بالكو قامت بادخال صنف جديد الى سلة المبيدات الحشرية الخاصة بها وهو سبيرا قاتل الصراصير والنمل وغيرها من الحشرات الزاحفة وذلك تلبية الحاجة المستهلك لصنف عالمي وموثوق في هذا المجال، بالاضافة للاصناف السابقة والتي تتكون اصنافها من الاجهزة والاقراص والسائل المنزلي بالاضافة لصنف البنغال الذي يستخدم لطرد الباعوض في المساحات الخارجية.